أخبار النجوم

مايا دياب تتحدى ابنة فيروز: سأظل أغني لها (فيديو)

خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للرد على هجوم ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز عليها بسبب غنائها لوالدتها في بعض المناسبات. وقالت مايا في تصريحات تلفزيونية: "ريما لديها مشكلة وأنا عندي إهداء، أنا أهديت أغاني لوالدتها بصوتي وإحساسي في مناسبة صعبة". وأشارت مايا إلى أنها تفتخر بما قدمته ولن تتوقف عنه، لأنها تتوقف عن الشيء الذي تخطئ فيه، وهي لم تخطئ لذلك ستظل تغني لها وتكبر وتزيد.           View this post on Instagram                       A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) وكانت مايا قدمت مجموعة من

خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للرد على هجوم ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز عليها بسبب غنائها لوالدتها في بعض المناسبات.

وقالت مايا في تصريحات تلفزيونية: "ريما لديها مشكلة وأنا عندي إهداء، أنا أهديت أغاني لوالدتها بصوتي وإحساسي في مناسبة صعبة".

وأشارت مايا إلى أنها تفتخر بما قدمته ولن تتوقف عنه، لأنها تتوقف عن الشيء الذي تخطئ فيه، وهي لم تخطئ لذلك ستظل تغني لها وتكبر وتزيد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وكانت مايا قدمت مجموعة من الأغاني لفيروز، في حفل أقيم بعد انفجار مرفأ بيروت، وأهدتها للبنان والشعب اللبناني، ويبدو أن هذا الأمر لم يلق إعجاب ريما ابنة فيروز، وهو ما دفعها لمهاجمتها في "بوست" عبر حسابها على "فيسبوك".

وقالت ريما في منشورها: "وتكتمل اللوحة التاريخيّة فجأة وبحجّة إنفجار الپور ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة.. ضربة بكل معنى الكلمة! ضربة مضروبة بقوّة وحجم وهَوْل الإنفجار ... من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا .. يا مين يزايد".

وأضافت مستنكرة ما فعلته مايا: "ايش ده.. كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! .. يا ربّي تنغّينا!".

وتابعت: "إنتو والإخت اللي بصراحة بصراحة لوما قالولى إسما كذا ما عرفتا .. يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه .. والله ما عرفتك.. ساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّى.. ايش ده.. على إش دي .. على أسود وأبيض.. رعب العادي.. يعني بصراحة صُعقت.. وما عارفة منين بلّش من الحكي والا من الغِنِي".

واختتمت ريما هجومها بالقول: "يا عيب الشوم حقيقي ع كل اللي صار وعم بيصير.. بس بطمّنكن ما رح تقطع ع خير ابداً .. هيدا الإرهاب الفنّى صار بدّو مكافحة أكبر من مكافحة الفساد ..وصار بدو عقوبات كمان .. وِجَع!".

على الجانب الآخر، طرحت مايا دياب مؤخرًا، أغنية "دوب" من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً