أخبار النجوم

راغب علامة يتراجع عن قراره بشأن تلقيه لقاح كورونا.. ما السبب؟ (فيديو)

بدد النجم اللبناني راغب علامة، مخاوفه بشأن تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، حيث تراجع عن قراره حول موقفه من تجربة اللقاح الجديد. وشارك راغب علامة متابعيه عبر موقع "تويتر" تغريدة، تضمنت ظهوره في مقطع فيديو أعلن خلاله أنه ينتظر وصول لقاح كورونا إلى لبنان، كي يكون أول واحد يتلقاه. واعتبر علامة أن تراجعه عن هذا القرار، لأن كورونا تزداد خطورتها يومًا بعد يوم، وأنها الخطر الكبير على العالم، فضلًا عن أنه يتابع تطورات اللقاحات في العالم، وهو ما جعله يتراجع عن موقفه. وقال راغب علامة في الفيديو: "كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا، من كام شهر أنا

بدد النجم اللبناني راغب علامة، مخاوفه بشأن تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، حيث تراجع عن قراره حول موقفه من تجربة اللقاح الجديد.

وشارك راغب علامة متابعيه عبر موقع "تويتر" تغريدة، تضمنت ظهوره في مقطع فيديو أعلن خلاله أنه ينتظر وصول لقاح كورونا إلى لبنان، كي يكون أول واحد يتلقاه.

واعتبر علامة أن تراجعه عن هذا القرار، لأن كورونا تزداد خطورتها يومًا بعد يوم، وأنها الخطر الكبير على العالم، فضلًا عن أنه يتابع تطورات اللقاحات في العالم، وهو ما جعله يتراجع عن موقفه.

وقال راغب علامة في الفيديو: "كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا، من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا ناطر ليوصل الفكيسن على لبنان لأكون أول واحد يأخذه".

وترك النجم اللبناني تعليقًا على الفيديو قائلًا: "كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب.. في السابق قالوا أن اللقاح سيكون على شكل شريحة الكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف.. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاح طبيعي فعّال، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة #راغب_علامة".

يأتي هذا في ظل المخاوف التي كان قد أبداها راغب علامة بشأن اللقاح، لكنه وبهذا التراجع خالف زميلتيه، هيفاء وهبي ومايا دياب، حيث أعلنتا عن رفضهما تناول اللقاح، وشككتا بفاعليته التي وصلت بحسب الشركات المصنّعة له، لأكثر من 90 بالمئة.

ومؤخرًا، شارك راغب علامة متابعيه، كيفية إمضاء وقته مع عائلته في ظل الإغلاق التام الذي يشهده لبنان للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث بدأ راغب أحد أيامه بنشر صورتين جديدتين له على صفحته الخاصة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق راغب علامة وقتها قائلًا :"حتى في الإقفال العام، بدأت يومي بضحكة إيجابية، فنحن بحاجة إلى الإيجابية في هذه الأيام، إبقوا آمنين"، بينما انهالت التعليقات من متابعي الفنان، الذين أحبوا إطلالته هذه كثيرًا، وأشاروا إلى أناقته، وعبروا له عن حبهم وتركوا له الكثير من التعليقات التي تشيد به.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً