أخبار النجوم

وائل رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع سلاف فواخرجي على طريقتهما

احتفل الفنان السوري وائل رمضان اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ48، وذلك برفقة زوجته الفنانة السورية سلاف فواخرجي. ولفت رمضان أنظار محبيه، بطريقة احتفاله بهذا اليوم، متبعا أسلوبا جديدا بعيدا عن المعتاد والأجواء الصاخبة والسهرات الليلية، حيث شارك صورة عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" تجمعه وزوجته  سلاف فواخرجي ظهرا فيه وهما جالسان على أحد مقاعد حديقة الجاحظ في مدينة دمشق، والبسمة مرتسمة على وجهيهما. وعلق وائل رمضان على الصورة بطريقة فكاهية قائلا: "عيد ميلادي قدام حديقة الجاحظ وعم حاول طبّقها". لتعيد فواخرجي نشر الصورة عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام عبر خاصية القصص المصورة وتهنئه بمناسبة هذا اليوم. ويبدو أن وائل

احتفل الفنان السوري وائل رمضان اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ48، وذلك برفقة زوجته الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

ولفت رمضان أنظار محبيه، بطريقة احتفاله بهذا اليوم، متبعا أسلوبا جديدا بعيدا عن المعتاد والأجواء الصاخبة والسهرات الليلية، حيث شارك صورة عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" تجمعه وزوجته  سلاف فواخرجي ظهرا فيه وهما جالسان على أحد مقاعد حديقة الجاحظ في مدينة دمشق، والبسمة مرتسمة على وجهيهما.

وعلق وائل رمضان على الصورة بطريقة فكاهية قائلا: "عيد ميلادي قدام حديقة الجاحظ وعم حاول طبّقها".

لتعيد فواخرجي نشر الصورة عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام عبر خاصية القصص المصورة وتهنئه بمناسبة هذا اليوم.

img

ويبدو أن وائل رمضان قرر الاحتفال بهذه الطريقة بعيدا عن زحام الأصدقاء والسهرات الليلية، وذلك تنفيذا للإجراءات الوقائية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وبدورهم قدم محبو وزملاء الفنان التهاني والمباركة له، كان أبرزهم الفنان طارق مرعشلي الذي علق بالقول: "ينعاد عليك بالصحة والحب والأمان"، وهنأته صفاء سلطان وقالت: "عقبال المية يا غالي أنت" ، وكتبت الفنانة ريم عبد العزيز: "عقبال المليون سنة حلوة وسعيدة"، كما مازحه الفنان أيمن رضا ورد على تعليق رمضان وقال: "سلاف ما بتطبق جاي قطعة وحدة من الوكالة".

يشار إلى أن وائل رمضان وسلاف فواخرجي من أشهر الأزواج في الوسط الفني السوري، وتجمعهما علاقة صداقة وحب قوية كثيرا ما يتحدثان عنها ولديهما طفلان هما حمزة وعلي.

من جهة أخرى، احتفل الفنان السوري وائل رمضان بنجاح العرض الأول لفيلم "لآخر العمر"، الذي يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الفنانة رنا شميس، وذلك وسط حضور جماهيري كبير وبوجود نخبة من الفنانين، حيث يجسد بالعمل شخصية "المقدم عيسى" الذي يحارب من أجل تحرير صحفية تدعى "لارا"، وتشاركه مجموعته في معارك قوية، ليستشهد بعدها وتنتهي رحلته.

أما سلاف فواخرجي فتشارك حاليا في بطولة مسلسل "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة “أم بي برودكشن”، حيث أبدت إعجابها الكبير بنص العمل وذلك في أحد لقاءاتها، شاكرة مؤلف العمل الفنان حسام تحسين بك لأنه سوف يعيد الصورة الدمشقية الحقيقة بحسب وصفها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً