أخبار النجوم

يزن السيد يمارس الرياضة مع ابنه عن بعد.. ويبدي اشتياقه له (فيديو)

أطل الفنان السوري يزن السيد على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل النادي الرياضي، أثناء ممارسته التمارين الرياضية برفقة مدرب خاص. وظهر يزن السيد بالفيديو الذي نشره عبر "فيسبوك" وهو يجري اتصال فيديو مباشرا مع ابنه يعرب المقيم في الخارج حاليا مع والدته، وذلك لمشاركته التمارين الرياضية أونلاين، حيث ظهرا وهما يؤديان تمرينا رياضيا معا. وأبدى الفنان السوري اشتياقه الشديد لنجله، الذي يشاركه دائما تفاصيل حياته اليومية، حيث علق على الفيديو بالقول: "اشتقتلك أبو يزن، يعرب كابتن منتخب سوريا". كما ظهر السيد بإطلاله رياضية، وأظهر رشاقته وحركاته الرياضية خلال الفيديو. وبدورهم تفاعل المتابعون  مع الفيديو بكثرة، وأثنوا على العلاقة

أطل الفنان السوري يزن السيد على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل النادي الرياضي، أثناء ممارسته التمارين الرياضية برفقة مدرب خاص.

وظهر يزن السيد بالفيديو الذي نشره عبر "فيسبوك" وهو يجري اتصال فيديو مباشرا مع ابنه يعرب المقيم في الخارج حاليا مع والدته، وذلك لمشاركته التمارين الرياضية أونلاين، حيث ظهرا وهما يؤديان تمرينا رياضيا معا.

وأبدى الفنان السوري اشتياقه الشديد لنجله، الذي يشاركه دائما تفاصيل حياته اليومية، حيث علق على الفيديو بالقول: "اشتقتلك أبو يزن، يعرب كابتن منتخب سوريا". كما ظهر السيد بإطلاله رياضية، وأظهر رشاقته وحركاته الرياضية خلال الفيديو.

وبدورهم تفاعل المتابعون  مع الفيديو بكثرة، وأثنوا على العلاقة القوية التي تجمع يزن السيد مع ابنه، وكان من بين التعليقات، "الله يسلم أبو يعرب الأب وابنه"، "انشالله بتشوفوا أحلى عريس بالدنيا"، "دخيل قلبو شوب ينحب"، "الحب يعرب وأبو يعرب".

من جهة أخرى، كان قد احتفل يزن السيد مؤخرا بقدوم مولوده الجديد "آدم"، حيث شاركت زوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي متابعيها عبر صفحاتها الرسمية مجموعة من مقاطع الفيديو من داخل المستشفى قبل إجرائها العملية الجراحية، وأُخرى بعد إتمام العملية بنجاح، شكرت من خلاله الكادر الطبي لاهتمامهم ومعاملتهم الحسنة معها.

وبدا يزن السيد لحظة رؤيته طفله والدموع تنهمر من عينيه، بينما كان في فيديو آخر برفقة زوجته جمعتهما لحظات من الحب والرومانسية، وهو يقبلها على رأسها، لتقول الرهونجي: "لازم وثق الحدث، يزن حاط النضارة لأن كان عم يبكي".

img

الجدير ذكره أن المولود الجديد "آدم" هو النجل الثاني للفنان السوري يزن السيد بعد ابنه "يعرب" الذي انجبته طليقته السابقة السيدة فلك الفقير.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني كان "يزن السيّد" قد أنهى تصوير مشاهده في بطولة فيلم بوليسي من تأليف وإخراج جمال الضاهر وتشاركه بطولة العمل الفنانة دانا جبر.

ويشار إلى أن آخر أعمال يزن السيد هو الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة كلاكيت ميديا، وعرض في الموسم الرمضاني الفائت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً