أخبار النجوم

هذه حيلة ديميت أوزديمير وأوزهان للالتقاء سرا بعد الإعلان عن علاقتهما

قرر النجمان التركيان ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش العیش بعیدًا عن الأعین ليستكملا علاقتهما العاطفية في سریة، بعدما اضطرا إلى الإعلان عن علاقتهما العاطفية بشكل رسمي عقب مشاهدتهما سويا وهما يخرجان من أحد الفنادق في منطقة تشیشمه. وبدأ محبو الثنائي الشهير يتساءلون متى يظهر ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش جنبًا إلى جنب، إلا أنه اتضح أن الثنائي اعتمد تكتيكا للالتقاء سرا. ويبذل الاثنان الكثير من الجهد حتى لا يراهما أحد واتخذا احتياطاتهما؛ إذ لجأ أوزهان كوتش إلى مقابلة ديميت في الاستوديو الذي استأجره في أرناؤوط كوي، وهو حي سكني يقع في مدينة إسطنبول، حيث يقضي المغني البالغ من العمر 35 عامًا، وقته

قرر النجمان التركيان ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش العیش بعیدًا عن الأعین ليستكملا علاقتهما العاطفية في سریة، بعدما اضطرا إلى الإعلان عن علاقتهما العاطفية بشكل رسمي عقب مشاهدتهما سويا وهما يخرجان من أحد الفنادق في منطقة تشیشمه.

وبدأ محبو الثنائي الشهير يتساءلون متى يظهر ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش جنبًا إلى جنب، إلا أنه اتضح أن الثنائي اعتمد تكتيكا للالتقاء سرا.

ويبذل الاثنان الكثير من الجهد حتى لا يراهما أحد واتخذا احتياطاتهما؛ إذ لجأ أوزهان كوتش إلى مقابلة ديميت في الاستوديو الذي استأجره في أرناؤوط كوي، وهو حي سكني يقع في مدينة إسطنبول، حيث يقضي المغني البالغ من العمر 35 عامًا، وقته في الاستوديو مع عشيقته البالغة من العمر 28 عامًا، حتى لا يتم مشاهدتهما، وليبعدا أعین الصحافة عنھما كي لا یتمكن أحد من التقاط صور لھما.

img

وبعد أیام من التكھنات التي أثیرت حول علاقة دیمیت وأوزھان، قام الأخیر بالإعلان عن ذلك رسمیا من خلال ٍ منشور له عبر خاصیة "استوري" في حسابه على "إنستغرام"، إذ كتب: "حتى وإن لم یكن الأمر ھكذا عندما ظھرت الشائعات في الماضي، إلا أننا الآن أنا ودیمیت أوزدیمیر نعیش علاقة جمیلة معا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

ویبدو أن المغني قرر الإعلان عن ذلك أيضا بعدما شوھد في كوالیس الحلقة الخاصة من برنامج "صوت تركیا"؛ إذ تواجد ھناك على الرغم من عدم مشاركته في البرنامج، وذلك من أجل أن یبقى إلى جانب دیمیت التي شاركت في الحلقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن هذه العلاقة يأتي بعد عام من شائعات أشارت إلى وجود علاقة حب بین الطرفین، عندما تواجدا في أحد الأماكن معا، لتظھر حینھا اتھامات عدیدة لدیمیت تؤكد أنھا قامت بخیانة صدیقتھا یامور تانریسیفسین؛ إذ كانت الأخیرة على علاقة بأوزھان، وأن دیمیت كانت السبب في انفصال الأخیر عن یامور بعد علاقة امتدت أربع سنوات، إلا أن دیمیت نفت في ذلك الحين وجود أي علاقة تجمعھا بأوزھان.

وأشارت إلى أنھما مجرد صدیقین، وھذا ما قصده المغني التركي في إعلانه، عندما قال: "وإن لم یكن الأمر ھكذا عندما ظھرت الشائعات في الماضي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً