أخبار النجوم

ريتا حرب تفقد والدتها.. وهذه تفاصيل مرضها ووفاتها

فجعت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، يوم الأربعاء، بخبر وفاة والدتها مي وديع سالم، وذلك بسبب مضاعفات صحية مفاجئة تبعت خضوعها لعملية جراحية بسبب كسر في وركها أجرت على إثره الجراحة. وفي التفاصيل، فقد خضعت والدتها مي لعملية جراحية في منطقة الورك نتيجة تعرضها لحادث سقوط على الأرض، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات في منطقة جونية حيث دخلت غرفة العمليات على وجه السرعة والخضوع لعملية تكللت بالنجاح. وأكدت اليان الحاج مديرة المكتب الإعلامي للممثلة ريتا حرب، في اتصال مع موقع "فوشيا"، أن الجميع تفاجأ بالمضاعفات التي عانت منها فجأة والتي أدت إلى توقف قلبها على الرغم من أن وضعها

فجعت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، يوم الأربعاء، بخبر وفاة والدتها مي وديع سالم، وذلك بسبب مضاعفات صحية مفاجئة تبعت خضوعها لعملية جراحية بسبب كسر في وركها أجرت على إثره الجراحة.

وفي التفاصيل، فقد خضعت والدتها مي لعملية جراحية في منطقة الورك نتيجة تعرضها لحادث سقوط على الأرض، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات في منطقة جونية حيث دخلت غرفة العمليات على وجه السرعة والخضوع لعملية تكللت بالنجاح.

وأكدت اليان الحاج مديرة المكتب الإعلامي للممثلة ريتا حرب، في اتصال مع موقع "فوشيا"، أن الجميع تفاجأ بالمضاعفات التي عانت منها فجأة والتي أدت إلى توقف قلبها على الرغم من أن وضعها الصحي كان في تحسن مستمر بخاصة أنها كانن تتجاوب مع العلاج وقد استطاعت قبل فترة قصيرة من وفاتها الوقوف من جديد على قدميها.

ونظرا لتردي الأوضاع الراهنة في لبنان والتي فرضتها جائحة كورونا، فقد احتفل براحة نفس الراحلة بعد ظهر يوم أمس الأربعاء 6 الجاري في كنيسة مار يعقوب الرعائية في جبيل، فيما اعتذرت العائلة عن عدم تقبل التعازي في المكان بسبب انتشار فيروس كورونا.

img

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن الممثلة ريتا حرب تمر بمرحلة صعبة بخاصة أنها كانت متعلقة كثيرا بوالدتها التي تعيش معها في المنزل، وكانت تحيطها دوما بالاهتمام وتحاول تأمين بيئة صحية تقيها من فيروس الكورونا.

وحالة الحزن التي تمر بها ريتا حرب، جعلتها في حالة ذهول وعدم تقبل للواقع الأليم؛ إذ من خلال اطلاعنا على صفحاتها الخاصة على السوشيال ميديا لم نستطع إعلان خبر الوفاة لجمهورها ورثاء والدتها الراحلة.

على صعيد آخر، كانت الممثلة ريتا حرب قد أعلنت منذ أيام انضمامها لنجوم المُسلسل الدراميّ "ظلّ" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المُبارك 2021، حيث ستشارك إلى جانب كلّ من أبطال العمل باسل خيّاط ويوسف الخال وجيسّي عبدو وغسّان مسعود ونخبة من نجوم الدراما العربيّة .

وقد عبّرت ريتا حرب عن سعادتها الكبيرة في التعامل للمرّة الأولى مع شركة "Media Revolution 7" من خلال المُشاركة بعمل يندرج ضمن الإطار التشويقيّ الغامض، وتؤدّي من خلاله شخصيّة "أمل" المُحاميّة التي تفرض عليها مشاعرها وظروف طارئة مُواجهة أحداث كثيرة مُتشعبّة الخيوط. كما أبدت ريتا حماستها لتقديم هذه الشخصيّة الجديدة عليها من حيث التركيبة والإطار.

تجدر الإشارة إلى أنّ مُسلسل "ظلّ"، يتألّف من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج التونسيّ محمّد خياري وفكرة سيف رضى حامد وسيناريو وحوار زهير الملّا ومن إنتاج شركة "Media Revolution 7" لصاحبها مُفيد الرفاعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً