أخبار النجوم

تخفيف حكم حبس جمال النجادة لـ 3 أشهر بعد إساءتها للنيابة العامة

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، حكمًا نهائيًا بحبس الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، مدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلًا من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت على خلفية التحقيق معها في شبهة "غسيل الأموال". ومن المقرر أن تستمر جمال النجادة بالحبس حتى أواخر مارس المقبل حيث قضت منه 10 أيام، وذلك وفقًا لـ"القبس" الكويتية. ويُعد الحكم بهذا التخفيف بعد أن تقدم فريق الدفاع عن جمال النجادة، بعريضة استئناف على حكم الحبس مدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار، وطالب بإلغاء الحكم، إلا أنه تم التخفيف. ويأتي هذا الحكم بسبب التسجيل الصوتي المسرب للفاشينيستا جمال النجادة وهي تسئ

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، حكمًا نهائيًا بحبس الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، مدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلًا من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت على خلفية التحقيق معها في شبهة "غسيل الأموال".

ومن المقرر أن تستمر جمال النجادة بالحبس حتى أواخر مارس المقبل حيث قضت منه 10 أيام، وذلك وفقًا لـ"القبس" الكويتية.

ويُعد الحكم بهذا التخفيف بعد أن تقدم فريق الدفاع عن جمال النجادة، بعريضة استئناف على حكم الحبس مدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار، وطالب بإلغاء الحكم، إلا أنه تم التخفيف.

ويأتي هذا الحكم بسبب التسجيل الصوتي المسرب للفاشينيستا جمال النجادة وهي تسئ لوكلاء النيابة الذين حققوا معها في شبهة "غسل الأموال".

وأحيلت النجادة للنيابة العامة للتحقيق معها في اتهامات وُجهت إليها بالإساءة إلى النيابة العامة، وفي سبتمبر من العام الماضي، أخلت النيابة سبيل النجادة بكفالة 2000 دينار (6,600 دولار)، مع استمرار متابعتها قضائيا.

ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بالتسجيل الصوتي المنسوب إليها، إذ أنكرت علاقتها بالتسجيل، قائلة إن "هذا التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها، نافية إطلاقها للحديث الوارد فيه"، ثم اعترفت بعد ذلك بأن الصوت يخصها بعد أن تم حجزها 4 أيام ولجأت النيابة لاستدعاء خبير بصمات.

وانتقد التسجيل المنسوب إلى الفاشينيستا النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية ملاحقة مشاهير من ضمنهم النجادة، في قضية تتعلق بـ"غسيل أموال وتضخم حسابات مصرفية".

واعتذرت جمال النجادة عن إساءتها للنيابة العامة وما ورد من ألفاظ خارجة بالتسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي إثر إخلاء سبيلها من قضية غسيل الأموال.

وقالت "النجادة": "وكان ذلك أثر الضغوط والانفعال غير مقصود مني والذي لا يمكن أن أسيء إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها لما رأيته من تعامل راق ومحترم تجاهي أثناء ذهابي إلى التحقيق في نيابة الأموال".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً