أخبار النجوم

صور جديدة لشبيه تيم حسن تذهل الجمهور.. نسخة طبق الأصل

عاد الشاب السوري محمد صالح ليثير ضجة واسعة بين الجمهور فور نشره صورًا جديدة، كانت هذه المرة قريبة جدًا لوجهه، حتى توثق مدى التشابه الكبير بينه وبين الفنان السوري تيم حسن. وأبدى الكثير من المعلقين صدمتهم ودهشتهم من الصور نظرًا لقرب الملامح، في الوقت الذي أكد متابعون أنهم اعتقدوا في البداية بأن الصور تعود لتيم حسن. وكتب البعض بأن الشاب محمد صالح يقلّد تيم حسن في ستايل شعره، وإطلالاته، وإطلاق لحيته، ولباسه في بعض الأحيان، فاختلط عليهم الأمر بين الفنان السوري، وصالح، نظرًا لقوة التشابه بينهما. ولقيت الصور ردود فعل أخرى متباينة ما بين مدافعة عن محمد صالح ومنتقدة له،

عاد الشاب السوري محمد صالح ليثير ضجة واسعة بين الجمهور فور نشره صورًا جديدة، كانت هذه المرة قريبة جدًا لوجهه، حتى توثق مدى التشابه الكبير بينه وبين الفنان السوري تيم حسن.

وأبدى الكثير من المعلقين صدمتهم ودهشتهم من الصور نظرًا لقرب الملامح، في الوقت الذي أكد متابعون أنهم اعتقدوا في البداية بأن الصور تعود لتيم حسن.

وكتب البعض بأن الشاب محمد صالح يقلّد تيم حسن في ستايل شعره، وإطلالاته، وإطلاق لحيته، ولباسه في بعض الأحيان، فاختلط عليهم الأمر بين الفنان السوري، وصالح، نظرًا لقوة التشابه بينهما.

img

ولقيت الصور ردود فعل أخرى متباينة ما بين مدافعة عن محمد صالح ومنتقدة له، ففي الوقت الذي رأى فيه متابعون بأن الشاب السوري يستنسخ شكل تيم حسن بحثا عن الشهرة، رد عليهم آخرون بأن الشاب يسير في الطريق الصحيح، ولا مانع من الشهرة إذا كان يستغل الشبه بينه وبين تيم حسن طالما أن الشاب لم يُسيء للفنان لا من قريب ولا من بعيد.

وأشاروا إلى أن هناك الكثير من الشخصيات استغلت التشابه في الملامح بينها وبين نجوم هوليود، وفُتحت لها أبواب كثيرة، كما تمت استضافة هذه الشخصيات في وسائل الإعلام مرات عديدة، تحدثت فيها عن الشبه وكيفية استغلاله بطريقة إيجابية.

img

كما استحضر الجمهور مسلسل "الهيبة" بعدما نشر صالح الصور، وعلق أحدهم " بصراحة بيشبه تيم حسن أكتر من تيم نفسه ". فيما أسماه البعض " محمد صالح شيخ الصالح " على غرار الشخصية التي جسدها تيم في مسلسل " الهيبة " وهي " جبل شيخ الجبل ".

كذلك كتب متابعون على صورة شبيه " تيم" بكلمات يرددها "جبل " وهي "اثبااات " و " يا صبر الله " و" ربي ما طبيعي الشبه ".

ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو للشاب محمد صالح يقلب قدر المقلوبة واستخدامه لجملة فرج التي يستخدمها تيم حسن في الجزء الجديد من الهيبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2)

يذكر أن تيم شارك مؤخرا بتشييع جنازة المخرج الراحل حاتم علي وبدا متأثرا بشكل كبير، في حين يستعد على الصعيد الفني لتصوير الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً