أخبار النجوم

ديمة الجندي: هذا أكثر ما أخافني بعد إصابتي بـ "كورونا"

صرحت الممثلة السورية ديمة الجندي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أصيبت به منذ مدة، ومن ثم تماثلت للشفاء التام. وفي أحد لقاءاتها الإعلامية، تحدثت الفنانة السورية عن تجربتها مع المرض وقالت إنها لم تشعر بالخوف على الإطلاق حينما علمت بالإصابة، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف فقط من أن ينتقل الفيروس لابنتها "تيا" واصفة ذلك بالقول: "كان بالنسبة الي رعب حقيقي لأني خفت على تيا". وأكدت ديمة الجندي أن الوسواس لم يصبها بعد المرض، مبينه أن الأعراض التي ظهرت عليها كانت طفيفة وبسيطة جدا، مؤكدة أنها التزمت بالتعليمات تجاه المرض، وخضعت للحجر المنزلي مدة 14 يوما كاملة مع الالتزام

صرحت الممثلة السورية ديمة الجندي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أصيبت به منذ مدة، ومن ثم تماثلت للشفاء التام.

وفي أحد لقاءاتها الإعلامية، تحدثت الفنانة السورية عن تجربتها مع المرض وقالت إنها لم تشعر بالخوف على الإطلاق حينما علمت بالإصابة، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف فقط من أن ينتقل الفيروس لابنتها "تيا" واصفة ذلك بالقول: "كان بالنسبة الي رعب حقيقي لأني خفت على تيا".

وأكدت ديمة الجندي أن الوسواس لم يصبها بعد المرض، مبينه أن الأعراض التي ظهرت عليها كانت طفيفة وبسيطة جدا، مؤكدة أنها التزمت بالتعليمات تجاه المرض، وخضعت للحجر المنزلي مدة 14 يوما كاملة مع الالتزام بكافة الشروط الوقائية والمحافظة على التعقيم والنظافة.

وأضافت الجندي أيضا أنها شعرت بالضيق لطول "مدة الحبس" كما وصفتها، وأنها أجرت تحليلا بعد ذلك أثبت شفاءها من الفيروس.

وفي السياق ذاته، كان قد أصيب عدد من المشاهير والفنانين السوريين بفيروس كورونا منهم زميلتها ديمة بياعة، والفنانة جومانا مراد، والفنان مصطفى مصطفى ومصطفى الخاني وغيرهم كثر.

ومن جانب آخر وعلى الصعيد الفني فقد انتهت ديمة الجندي مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "مراية" من تأليف وإخراج شقيقتها الإعلامية لانا الجندي؛ إذ كشفت ديمة الجندي عن متعة العمل مع شقيقتها، وذلك في أحد لقاءاتها الإعلامية.

img

كما نشرت صورا لها من كواليس الفيلم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت بالقول: "لانا الجندي، تعلمت منك الطموح والإصرار وألغيت من قاموسي كلمة المستحيل، عرفت أنك حقيقة بتعني كل كلمة بتقوليها للناس وأنك لما بتخبريهن حكاياتك ما بتكوني عم تنظري، أنا محظوظة اني كون جزء من حلمك اللي حققتيه، وشكرا لكل شخص آمن بحلمك ".

img

وكشفت وسائل إعلامية أن الفيلم يتناول قضية محاكاة لغة الجسد وحركات البطلين من غير التفوه بأي كلام، مبينة أن تصويره تم على مدار يومين في إمارة دبي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية ديمة الجندي مسلسل "اختراق" قصة طلال السدر، سيناريو وحوار نور وليد الحجة وإخراج محمد لطفي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً