أخبار النجوم

منة فضالي تتغزل بناصيف زيتون.. هل يملك مواصفات العريس المنتظر؟

حلّت الفنانة المصرية منة فضالي، ليلة أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا، على شاشة "MBC" الأولى، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولًا في محركات البحث خلال الساعات اللاحقة. وكشف الآغا عن مغازلة النجمة المصرية البالغة من العمر (37) سنة، للمغني السوري ناصيف زيتون (32) سنة، تحت الهواء، وقال إن "حديثها تحت الهواء كان كله عنك ناصيف"، قبل أن يصفها لاحقًا بأنها "عزباء"، لترد عليه بالقول "أنا عازبة خالص". وقالت منة في وصفها للمطرب السوري: "فظيع، صوت رهيب، جميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عليك، قمر، بحبك أوي"، وطلبت من الآغا أن يوصل لمواطنه ناصيف

حلّت الفنانة المصرية منة فضالي، ليلة أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا، على شاشة "MBC" الأولى، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولًا في محركات البحث خلال الساعات اللاحقة.

وكشف الآغا عن مغازلة النجمة المصرية البالغة من العمر (37) سنة، للمغني السوري ناصيف زيتون (32) سنة، تحت الهواء، وقال إن "حديثها تحت الهواء كان كله عنك ناصيف"، قبل أن يصفها لاحقًا بأنها "عزباء"، لترد عليه بالقول "أنا عازبة خالص".

وقالت منة في وصفها للمطرب السوري: "فظيع، صوت رهيب، جميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عليك، قمر، بحبك أوي"، وطلبت من الآغا أن يوصل لمواطنه ناصيف "سلام شخصي من قبلها"، وكانت برفقتها على الشاشة الممثلة السورية، لورا أبو أسعد.

وقالت "منة" خلال اللقاء، إنها اعتمدت منذ الصغر على نفسها، وإنها بدأت بالعمل في وقت مبكر، وأن تعاملها بالأغلب كان مع الرجال، كما دخلت مع المذيع السوري في حوار طريف، بسبب الريجيم والوزن.

وكشفت منة فضالي، عن القرار الوحيد الذي ندمت عليه في حياتها، قائلة: "إنها في أحد الأيام فضّلت الفن على الزواج. كنت متسرعة آنذاك وندمت عليها.. لو رجع بي العمر لوافقت على الزواج وفضلته على الشغل". كما كشفت عن مواصفات العريس الذي تنتظره.

وقالت إنها تريد عريسها "لازم يكون مجنون، كريم لأنني مبذرة، ولازم يكون بيحبني وبيحب ماما"، ليبدأ الإعلامي السوري بالبحث عن عريس لها.

وأكدت منة فضالي، أنها لا تعرف المجاملات، وأنها تمكنت من تنويع أدوارها في الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدمتها طيلة مسيرتها الفنية، وأعلنت كذلك أنها ترفض التكرار في الأعمال الفنية، مؤكدة أن الجمهور هو الذي صنع نجاحها.

بدورها أشارت الممثلة السورية من أصول فلسطينية، لورا أبو أسعد، إلى أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، مؤكدة أن تكوين الأسرة كان أولوية لديها، وأنها فضّلت ذلك على الاستمرار في المشوار الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً