أخبار النجوم

مايا دياب تتعرض لموقف محرج.. وردة فعلها نوبة من الضحك (فيديو)

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الجمهور بمقطع فيديو طريف لها، نشرته عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام، وذلك من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "دوب" التي أطلقتها مؤخراً. وظهرت دياب بالفيديو مرتدية فستانا أبيض مميزا، وقد علق على شعرها ما يشبه "الطرحة"، فسارع فريق العمل إليها لتخليصها منها، وبدأت تضحك بشكل عفوي. وعلقت مايا دياب على الفيديو بالقول: "ألم تشاهد فيديو موسيقي مزدوج حتى الآن؟ إليكم بعض اللحظات المضحكة غير المرئية وراء ذلك"، حيث تفاعل معها الجمهور، مبدين إعجابهم بخفة ظلها، وقد حقق الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.           View this post on Instagram  

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الجمهور بمقطع فيديو طريف لها، نشرته عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام، وذلك من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "دوب" التي أطلقتها مؤخراً.

وظهرت دياب بالفيديو مرتدية فستانا أبيض مميزا، وقد علق على شعرها ما يشبه "الطرحة"، فسارع فريق العمل إليها لتخليصها منها، وبدأت تضحك بشكل عفوي.

وعلقت مايا دياب على الفيديو بالقول: "ألم تشاهد فيديو موسيقي مزدوج حتى الآن؟ إليكم بعض اللحظات المضحكة غير المرئية وراء ذلك"، حيث تفاعل معها الجمهور، مبدين إعجابهم بخفة ظلها، وقد حقق الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

في السياق ذاته، أطلقت مايا دياب مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "دوب" عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب والتي تعاونت فيها مع الملحن المصري مدين، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وتوزيع موسيقي هادي شرارة.

كما شاركت مايا دياب اليوم الأربعاء فيديو عائليًا لها، كشفت من خلاله عن طبيعة العلاقة التي تربطها بابنتها "كاي" التي تبلغ من العمر 12 عاماً، مؤكدة أن ابنتها داعمة لها في جميع نشاطاتها، متمنية لها حياة سعيدة.

وتبدو دياب من خلال الفيديو المصور أنها حريصة على أن تُظهر ابنتها معها في كافة المناسبات، كما تحرصان على ارتداء ذات الملابس في معظم الإطلالات وتتشاركان في أوقاتهما.

من جهة أخرى، أثارت مايا دياب مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تشكيكها بفعالية لقاح فيروس كورونا، وأمانه على متلقيه، وفي الرد، طلب مستخدمو "تويتر"، من دياب أن تهتم بشؤون الغناء وتترك "التنظير في العلم" لأهل العلم، وطالب آخرون المسؤولين عن المنصة بالتحرك وحجب "المعلومات المضللة".

وقالت مايا دياب في منشورات عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل "لسنا حقل تجارب"، وزعمت أن سرعة ظهور اللقاح تثير الشكوك، وتساءلت "كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟".وعلى حد تعبيرها، فإن "اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس"، مضيفة بالقول "لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً