أخبار النجوم

أويس مخللاتي يتعرض للانتقادات واتهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي (صور)

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي للانتقادات من الجمهور بعدما اتهموه باستغلال عزاء المخرج الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي وشارك فيه برفقة عدد من النجوم السوريين والعرب المتواجدين هناك. وقال متابعون إن مخللاتي آثر إظهار حضوره للعزاء، واستغل الموقف بالتقاط مجموعة من الصور التي بدا عليها جلسة تصوير ثم نشرها وأرفق معها تعليقا بشأن وفاة حاتم علي. وكتب الفنان السوري في تعليقه: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك و تاريخك و فنك وحبك وحب

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي للانتقادات من الجمهور بعدما اتهموه باستغلال عزاء المخرج الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي وشارك فيه برفقة عدد من النجوم السوريين والعرب المتواجدين هناك.

وقال متابعون إن مخللاتي آثر إظهار حضوره للعزاء، واستغل الموقف بالتقاط مجموعة من الصور التي بدا عليها جلسة تصوير ثم نشرها وأرفق معها تعليقا بشأن وفاة حاتم علي.

img

وكتب الفنان السوري في تعليقه: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك و تاريخك و فنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا".

وأضاف:" الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا و للجميع أهلا و أحبابا وأصحابا الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد لحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".

img

كما بدا الفنان في الصور بملامح مبتسمة، في وقت قال آخرون إن أويس مخللاتي لم يكتف بذلك بل قام في العزاء بالتقاط الصور مع عدد من نجمات سوريا، وهو ما اعتبروه قلة احترام للمناسبة الحزينة، واتهموه باستغلال اسم حاتم علي ووفاته للظهور.

img

وكان العزاء الذي أقيم في دبي قد شارك فيه نخبة من نجوم سوريا أبرزهم باسل خياط، مها المصري، عابد فهد، ديما بياعة، ديمة الجندي، وغيرهم من النجوم العرب، أبرزهم حبيب غلوم.

الجدير ذكره أن الممثل أويس مخللاتي كان قد شارك في مسلسل "العراب" الذي أخرجه الراحل حاتم علي، بدور بسيط.

img

لكن شهرة الفنان ظهرت للجمهور عبر تجسيده شخصية صخر الشيخ جبل شقيق جبل الشيخ جبل "تيم حسن" في سلسلة الهيبة الشهيرة، وهو العمل الذي تسبب بانتشار مخللاتي بشكل واسع بين المتابعين.

تخرج مخللاتي من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون عام 2012 وبدأ العمل بالدوبلاج وهو طالب وحينها كان السبب مادياً، وشارك في الكثير من الأعمال التركية المدبلجة. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "نص يوم" مع المخرج سامر برقاوي بشخصية "جابر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً