أخبار النجوم

إيمى سالم تكشف حقيقة ارتباطها بعمرو دياب ولقب زوجته الرابعة

أعربت الفنانة المصرية إيمي سالم، التي ارتبط اسمها مؤخرا بالمطرب عمرو دياب، عن سعادتها الكبيرة بوضع اسمها بحانب اسم الهضبة على حد قولها، علما أن ذلك جاء على خلفية تداول صورة جمعتهما لتنتشر الإشاعات حول ارتباطهما عاطفيا. وقالت إيمى في حديث مع صحيفة اليوم السابع المصرية: "أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بي". وقالت إنها ممتنة للغاية بوضع اسمها بجانب الهضبة عمرو دياب.. أنا ليا الشرف اسمي يتم وضعه بجانب عمرو دياب في سطر واحد"، وشيء حلو في (السي في – cv) الخاص بي حتى

أعربت الفنانة المصرية إيمي سالم، التي ارتبط اسمها مؤخرا بالمطرب عمرو دياب، عن سعادتها الكبيرة بوضع اسمها بحانب اسم الهضبة على حد قولها، علما أن ذلك جاء على خلفية تداول صورة جمعتهما لتنتشر الإشاعات حول ارتباطهما عاطفيا.

وقالت إيمى في حديث مع صحيفة اليوم السابع المصرية: "أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بي".

وقالت إنها ممتنة للغاية بوضع اسمها بجانب الهضبة عمرو دياب.. أنا ليا الشرف اسمي يتم وضعه بجانب عمرو دياب في سطر واحد"، وشيء حلو في (السي في – cv) الخاص بي حتى لو كان الموضوع شائك".

وأضافت إيمي المعروفة بإطلالاتها الشبابية المتحررة: "أنا أحب سياسة عمرو دياب في الحياة، وأن الهضبة عندما تطوله شائعة ما من المستحيل أن يرد، وهذا المبدأ أسعى دائما له، وحياتى الشخصية خط أحمر وأنا الوحيدة حرة فيها".

وأوضحت النجمة المصرية، أن الجملة التى نشرتها في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية وكانت (الصمت الصاخب له أبعاد خاصة)، كانت تقصد منها (أترك الناس تتكلم وأنت أمضي في طريقك).

شائعات ارتباط عمرو دياب وإيمي، انتشرت بعد انتشار صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون "الزوجة الرابعة" للهضبة، وأنها السبب بانفصال الأخير عن زميلتها في الوسط الفني دينا الشربيني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحافية أن شجارا وقع بين الثنائي دياب والشربيني أدى إلى ارتفاع أصواتهما خلال تواجدھما في أحد الأماكن السياحیة في مصر، بعدها انتشرت تكهنات عن انتهاء علاقة الثنائي، خاصة بعدما ألغى الهضبة متابعته لدينا على موقع "إنستغرام".

وأضافت التقارير التي تداولتها العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، أن "الخلاف وقع بسبب رغبة الشربيني في الزاوج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت عدة سنوات مع عمرو دياب".

وذهبت لأبعد من ذلك بالقول إن دينا "شعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً