أخبار النجوم

حزن مها المصري لم يشفع لها عند الجمهور.. وباسل خياط يبكي حاتم علي

أقام محبو الفنان والمخرج الراحل حاتم علي، عزاء له في دبي، حضره عدد من نجوم سوريا المتواجدين هناك، من بينهم: ديما بياعة، باسل خياط، عابد فهد، مها المصري، عبدالهادي صباغ، وغيرهم. وأجرت كاميرا برنامج "تريندنغ" حوارًا مع النجوم الذين تواجدوا في العزاء، من أبرزهم الفنانة مها المصري، التي شاركت في مسلسل "الفصول الأربعة" أحد أهم أعمال الراحل. وقدمت المصري شخصية ماجدة فى العمل، إحدى بنات كريم "خالد تاجا" ونبيلة "نبيلة النابلسي" وزوجة نجيب "فنان كوسا" ووالدة رامي "ميلاد يوسف"، وسوسو أو إسعاف "ديما بياعة". وتحدثت المصري بحزن شديد عن الراحل، معبرة عن صدمتها الشديدة لوفاته، وكان اللافت ملامح المصري التي

أقام محبو الفنان والمخرج الراحل حاتم علي، عزاء له في دبي، حضره عدد من نجوم سوريا المتواجدين هناك، من بينهم: ديما بياعة، باسل خياط، عابد فهد، مها المصري، عبدالهادي صباغ، وغيرهم.

وأجرت كاميرا برنامج "تريندنغ" حوارًا مع النجوم الذين تواجدوا في العزاء، من أبرزهم الفنانة مها المصري، التي شاركت في مسلسل "الفصول الأربعة" أحد أهم أعمال الراحل.

وقدمت المصري شخصية ماجدة فى العمل، إحدى بنات كريم "خالد تاجا" ونبيلة "نبيلة النابلسي" وزوجة نجيب "فنان كوسا" ووالدة رامي "ميلاد يوسف"، وسوسو أو إسعاف "ديما بياعة".

وتحدثت المصري بحزن شديد عن الراحل، معبرة عن صدمتها الشديدة لوفاته، وكان اللافت ملامح المصري التي اختلفت كثيرًا بسبب كثرة عمليات البوتوكس، بحسب تعليقات المتابعين، الأمر الذي عرّضها للانتقاد.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع، فالبعض استذكر شخصية "ماجدة" التي قدمتها الفنانة باحترافية، مؤكدين أنها قد تكون أهم شخصية في مسيرتها الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حسين الريس 🇱🇧💫 (@syrian_dramiat)

فيما جاءت العديد من التعليقات حول وجهها وكيف أن كثرة البوتوكس والفيلر، عملوا على تشويه ملامحها على حد قول الجمهور، مؤكدين أنها كانت جميلة جدًا.

وعلق آخرون أن شقيقتها سلمى المصري، لم تبالغ مثلها في عمليات التجميل، على الرغم من أنها الأكبر سنًا، مُطالبينها بالتوقف عن الخضوع للتجميل، خاصة أنها أصبحت غير قادرة على التحدث بسبب المبالغة في عمليات الشد والحقن.

بدوره، لم يتمالك الفنان باسل خياط دموعه، خلال حديثه عن الراحل، ومن المعروف أن باسل شارك في عدد من أهم أعماله حاتم علي، وهي: أحلام كبيرة، والتغريبة الفلسطينية، والغفران، والعراب بجزئيه.

يُشار إلى أن المخرج حاتم علي، كان قد فارق الحياة يوم الثلاثاء الماضي، في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وتسببت وفاة علي، بصدمة كبيرة لجمهوره في الوطن العربي وزملائه في الفن، حيث وعلى الرغم من مرور أسبوع على وفاته، ما زال الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وما زالت أخباره تتصدر حديث هذه المواقع.

وتكريمًا لأعماله المتميزة، قررت عدة قنوات إعادة عرض بعض من أعماله، إذ يعرض له حاليًا الزير سالم على قناة "MBC" دراما، ومن المقرر أن تعرض قناة "لنا بلس" مسلسل الفصول الأربعة، ابتداء من يوم غد الخميس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً