أخبار النجوم

حاتم علي يغني في مشهد مع أمل عرفة

ما زال المخرج السوري الراحل حاتم علي، حاضرًا في منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من مرور قرابة الأسبوع على رحيله؛ إذ يكاد لا يمر يومٌ منذ إعلان وفاته، دون أن يستذكر الجمهور أحد أعماله أو المشاهد التي قدمها خلال رحلته المهنية الطويلة، كان آخرها تداول مشهد يجمعه بمواطنته أمل عرفة. وتظهر في المشهد المتداول أمل عرفة، وهي تغني فيما يشاركها الراحل حاتم علي الغناء، حيث يظهر الأخير وهو يرتدي الزي البدوي ويتحدث العربية البدوية. وتساءل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن تداولوا المقطع، حول العمل الذي أُخذ منه المقطع وما إذا كان هناك أحدٌ يعرفه أو سبق وأن

ما زال المخرج السوري الراحل حاتم علي، حاضرًا في منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من مرور قرابة الأسبوع على رحيله؛ إذ يكاد لا يمر يومٌ منذ إعلان وفاته، دون أن يستذكر الجمهور أحد أعماله أو المشاهد التي قدمها خلال رحلته المهنية الطويلة، كان آخرها تداول مشهد يجمعه بمواطنته أمل عرفة.

وتظهر في المشهد المتداول أمل عرفة، وهي تغني فيما يشاركها الراحل حاتم علي الغناء، حيث يظهر الأخير وهو يرتدي الزي البدوي ويتحدث العربية البدوية.

وتساءل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن تداولوا المقطع، حول العمل الذي أُخذ منه المقطع وما إذا كان هناك أحدٌ يعرفه أو سبق وأن قام بمتابعته، حيث قال: "يا الله هاللقطة شو حلوة.. الله يرحم روحك ويجعل مثواك الجنة"، مضيفا: "مين بيعرف هالمشهد من ايا عمل ؟ يا عين صوت امل شو دافي وحنون كل ما بشوف مقطع او صورة لحاتم بيتقطع قلبي شفت هالفيديو وحبيتو كتييير وقلت بدي شاركم فيه للراحل حاتم علي ونجمة سوريا الاولى المتعددة المواهب المبدعة امل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حسين الريس 🇱🇧💫 (@syrian_dramiat)

ويبدو أن المتابعين تمكنوا من معرفة المسلسل الذي يعود له ذلك المشهد؛ إذ تبين أنه يعود لمسلسل كوميدي يحمل اسم "سحبان السرحان"، صدر عام 1991، وكان من بطولة حاتم علي وأمل عرفة، حيث جسّد فيه حاتم علي الشخصية الرئيسية، وهي "سحبان السرحان"، ويتضمن 13 حلقة، ظهر حاتم علي في أغلبها وهو يغني بشكل كوميدي.

فيما لم يغفل المعلقون الآخرون عن استذكار بقية أعماله، والإشارة إلى إبداعه اللامتناهي، والترحّم عليه.

هذا وكان مدير الإنتاج زياد علي شقيق حاتم علي، قد كشف يوم أمس عن أنه تلقى خبر وفاة أخيه بشكل فجائي وصادم، واصفًا إياه "بدوي الانفجار الذي جعل من الدنيا صمتا قاتلا".

وقال زياد في منشور له على صفحته الشخصية على موقع فيسوك، إنه لم يصدق خبر وفاة حاتم، رغم كل التأكيدات، معبرًا عن ذلك بالقول: "رأيت النعش الخشبي ولم أصدق، ووضعت يدي عليه ولم أصدق، أدخلت جثمانه في براد المشفى ولم أصدق، ولن أصدق، لعل السبب لعدم تصديقي وتخفيف وطأة الصدمة الهائلة هو جموع الأصدقاء والمحبين الذين شاهدتهم بالقرب منه ومني".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً