أخبار النجوم

قمر باكية: جهل والدتي سبب فقري.. وأعداء هيفاء وهبي استغلوني لأذيتها

دخلت المغنية قمر اللبنانية، في نوبة بكاء خلال حديثها عن تفاصيل حياتها منذ الصغر، مبينة أنها لا تتمنى العودة إلى "الفقر"، وأشارت إلى أنها لا تستطيع معاتبة والدتها الراحلة؛ كونها لم تعمل كي تربيها في وضع أفضل. وقالت "قمر" خلال مقابلة متلفزة عبر برنامج "مع تمّام" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق عبر قناة الجديد، إن والدها قُتل منذ أن كان عمرها عامًا واحدًا، منوهة بأن والدتها تركتها بظروف صحية سيئة، فضلًا عن عدم تعلمها وقلة وعيها، حتى إنها تزوجت من رجل آخر، وانتهى بها المطاف إلى التواجد في ملجأ. وتابعت قمر، أنها تكره الفقر كونها عانت كثيرًا، ولا تتمنى العودة

دخلت المغنية قمر اللبنانية، في نوبة بكاء خلال حديثها عن تفاصيل حياتها منذ الصغر، مبينة أنها لا تتمنى العودة إلى "الفقر"، وأشارت إلى أنها لا تستطيع معاتبة والدتها الراحلة؛ كونها لم تعمل كي تربيها في وضع أفضل.

وقالت "قمر" خلال مقابلة متلفزة عبر برنامج "مع تمّام" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق عبر قناة الجديد، إن والدها قُتل منذ أن كان عمرها عامًا واحدًا، منوهة بأن والدتها تركتها بظروف صحية سيئة، فضلًا عن عدم تعلمها وقلة وعيها، حتى إنها تزوجت من رجل آخر، وانتهى بها المطاف إلى التواجد في ملجأ.

وتابعت قمر، أنها تكره الفقر كونها عانت كثيرًا، ولا تتمنى العودة له مطلقًا، فضلًا عن أنها لا تتمنى أن تستمر في الغنى الحالي، في ظل كل هذه المشاق التي تتحملها، مشيرة إلى أن البعض يهاجمها ويشن عليها حروبًا.

وبيّنت الفنانة اللبنانية، أن هناك ظروفًا من بينها جهل والدتها وعدم اعتنائها بها، وتربيتها وحيدة بدون أهل، وتعرضها للظلم على يد المقربين منها، فضلًا عن أن ظروف الحرب في بلدها وهي صغيرة، كانت سببًا في هذه النشأة، وأن كل هذه الأشياء جعلتها تسير في طرق لا تود السير فيها.

وأوضحت "قمر"، أنها تلتمس كل الأعذار لوالدتها على الرغم من تقصيرها معها، لأنها تعلم أن الأمر لم يكن بيدها، معتبرة إياها أغلى شيء في حياتها، مشددة على أن البعض يعايرها بماضيها الفقير، ولكنها تفخر به وتحن إليه وتتمنى العودة إلى هذا الفقر لما كان يحمله من دفء العائلة البسيطة التي لا تعلم معنى الأذى، واللمة الدافئة التي كانت تشعرها بالأمان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وبشأن الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قالت إن الجمهور هو من وضعها في هذا الشبه، ولفتت إلى أنها من معجبيها حتى قبل دخول الوسط الفني، وأنها "فانز" لها، ولكنها لم تتحدث مطلقًا عن الشبه بينها وبين هيفاء.

وشددّت قمر على أن هيفاء وهبي لها أعداء، وأن هؤلاء الأعداء استغلوا صغر سنّها كـ"قمر" في محاولة لإيذاء هيفاء وهبي عن طريقها، مؤكدة: "ما في حدا بيحرق حدا".

وذكرت قمر أنه من الصعب صناعة نجاح فني مثل نجاح هيفاء وهبي، وذلك لسببين، الأول أنها عندما دخلت الوسط الفني كانت في عمر الـ19 على العكس من هيفاء التي دخلت وهي أكبر منها سنًا وأنضج فكرًا، منوهة بأن السبب الثاني يعود إلى التوقيت الصعب الذي تعيشه حاليًا، ويعيشه من هم في الوسط الفني، بعكس توقيت هيفاء وهبي الأسهل في النجاح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وقبل أيام ظهرت قمر اللبنانية، جمهورها عبر موقع "إنستغرام" وهي تستعرض أنوثتها، مرتدية فستانًا قصيرًا فوق الركبة حمل اللون الفضي وتميز بأنه مطرز كي يبرز جمال أنوثتها، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ باللون الفضي.

يُذكر أن أحدث أعمال المغنية قمر اللبنانية، كان من خلال أغنية تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل عنوان "Kiss My Lips"، عبر موقع "يوتيوب"، وواجهت بعدها انتقادًا شديدًا، بسبب جرأة ملابسها.

ومن خلال التمثيل، شاركت قمر اللبنانية مؤخرًا، في فيلم "حملة فرعون" التي جسدت من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق، والفيلم مأخوذ عن قصة فيلم "العظماء السبعة" التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضي، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وبطولة عمرو سعد، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً