أخبار النجوم

حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته.. ماذا حدث لها؟

أثار الفنان المصري حمادة هلال حالة من القلق بين متابعيه بعدما نشر صورة تجمعه بزوجته، يدعو لها بالشفاء العاجل، دون أن يكشف طبيعة المرض الذي تعاني منه. وكتب هلال في التعليق على الصورة التي جمعته بزوجته:" يا رب يشفيكي ويحفظك ويباركل في عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء اسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللي طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى". وتعاطف العديد من الفنانين والجمهور مع حمادة خلال وزوجته، ووجهوا الدعوات بالشفاء العاجل لها، فكتبت الفنانة إيمان العاصي:" الله يشفيها ويطمنك عليها يارب"، وعلق الفنان الشاب مصطفى

أثار الفنان المصري حمادة هلال حالة من القلق بين متابعيه بعدما نشر صورة تجمعه بزوجته، يدعو لها بالشفاء العاجل، دون أن يكشف طبيعة المرض الذي تعاني منه.

وكتب هلال في التعليق على الصورة التي جمعته بزوجته:" يا رب يشفيكي ويحفظك ويباركل في عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء اسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللي طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى".

وتعاطف العديد من الفنانين والجمهور مع حمادة خلال وزوجته، ووجهوا الدعوات بالشفاء العاجل لها، فكتبت الفنانة إيمان العاصي:" الله يشفيها ويطمنك عليها يارب"، وعلق الفنان الشاب مصطفى أبو رواش:" الف مليون سلامة يا حبيبى ربنا يشفيها ويبارك لك فيها ياااارب". وكتب الفنان مصطفى قمر:" ربنا يشفيها ياحبيبي ويحفظهالك".

img

كما تساءل العديد من المتابعين عن طبيعة المرض الذي تعاني منه زوجته، لكن حمادة هلال لم يُجب عن تساؤلاتهم، بينما انتقد آخرون التركيز على معرفة ما تعاني منه زوجة الفنان، ودعوهم للتركيز فقط على توجيه الدعوات لها بالشفاء العاجل مهما كان المرض الذي أصابها.

وذكر متابعون آخرون أن زوجة حمادة أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتخضع للعزل المنزلي، فيما جاءت نتيجة المسحة الخاصة به وبأبنائه سلبية.

يذكر أن زوجة حمادة هلال هي الفلسطينية "أسماء سميح"، تزوجها عام 2009، وله ولد وبنت هما: "يوسف" و"راما".

وتحدث الفنان حمادة هلال في وقت سابق عن علاقته بزوجته خلال استضافته ببرنامج «سهرانين»، قائلاً إنه ظل فترة كبيرة لا يستطيع البوح بمشاعره لها، «كنت تقيل جدًا معها».

وكشف عن كواليس بداية علاقتهما، قائلاً: "أول مرة مسكت فيها أيديها بعد كتب كتابنا وكان بعد خطوبة 6 سنين، ساعتها مسكت أيديها وقلت لها: بحبك، وهي قالت لي: ربنا يعني عليك، فكان كل تفكيري في الخطوبة أن الفترة ديه تمر على خير".

في سياق آخر فجع الموت حمادة هلال في شهر يوليو/ تموز 2020 بوفاة والدته، التي رحلت بعد صراع دام عامين مع مرض السرطان.

وكشف حمادة هلال عن إصابة والدته بالسرطان بعد تداول شائعات بشأن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

ونال حمادة هلال شهرة واسعة في العالم العربي من أدائه الأغاني ذات الطابع الحزين مثل "دموع"، وأغانيه الموجهة للأطفال مثل "أنا سبونج بوب"، فضلا عن بطولته في أفلام كوميدية رومانسية مثل "الحب كده" و"مستر أند مسز عويس" و"عيال حبيبة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً