أخبار النجوم

محمد رمضان وأحمد فهمي يطويان صفحة الخلاف بينهما.. وهكذا علق الأخير

ذكرت تقارير فنية أن النجمين المصريين محمد رمضان وأحمد فهمي عقدا جلسة صلح لإنهاء الخلاف بينهما الذي دام لعام تقريبًا. ووفق ما ذكره "إي تي بالعربي" فإن الفنان أحمد فهمي أكد صحة الصلح مع رمضان، قائلاً: "إحنا أشقاء ومفيش مشاكل خالص". وكان النجمان المصريان قد أثارا الجدل بين رواد مواقع التواصل بعد قصف كل منهما جبهة الآخر برسائل غامضة فسرها الجمهور بشكل واضح. البداية كانت عندما أعلن أحمد فهمي عن رفضه التمثيل مع محمد رمضان، بعد أن كان الأول قد هاجم الثاني بعنف في الفترة السابقة بعد أزمته مع الطيار التي أدت لإيقافه عن المهنة نهائياً وصرّح في المقابلة أنهما

ذكرت تقارير فنية أن النجمين المصريين محمد رمضان وأحمد فهمي عقدا جلسة صلح لإنهاء الخلاف بينهما الذي دام لعام تقريبًا.

ووفق ما ذكره "إي تي بالعربي" فإن الفنان أحمد فهمي أكد صحة الصلح مع رمضان، قائلاً: "إحنا أشقاء ومفيش مشاكل خالص".

وكان النجمان المصريان قد أثارا الجدل بين رواد مواقع التواصل بعد قصف كل منهما جبهة الآخر برسائل غامضة فسرها الجمهور بشكل واضح.

البداية كانت عندما أعلن أحمد فهمي عن رفضه التمثيل مع محمد رمضان، بعد أن كان الأول قد هاجم الثاني بعنف في الفترة السابقة بعد أزمته مع الطيار التي أدت لإيقافه عن المهنة نهائياً وصرّح في المقابلة أنهما لن يعملا معاً لاختلاف المدارس الفنية بينهما.

رمضان بدوره قام بنشر فيديو سابق لأحمد فهمي يقوم من خلاله بالإشادة بموهبته والاعتراف بنجاحه الكبير، قائلاً: "مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، هو نجم وناجح وموهوب جداً، فكرة أنه شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود وتنجح.. طب يا عم اعمل زيه،. هل كل أعماله بتعجبني؟ لا مش لازم كلها، بس في النهاية هو راجل نجم وموهوب.. كنت بتكسف أطلع بعده في المعهد أمثل لأنه راجل إمكانياته كبيرة جداً".

إلا أنّ رد أحمد فهمي جاء صاعقاً حيث نشر فيديو له مع كلابه وعلّق: "معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير".

كما انتشر فيديو لمحمد رمضان لم يُعلم إذا ما كان قديماً أو حديثاً وهو في سيارته وبجانبه مسدس وعلى المقلب الآخر كلب يركض وراءه ما اعتبره الكثيرون رداً على أحمد فهمي.

في سياق آخر استأنف الفنان محمد رمضان نشاطه الفني في مصر بعد إلغاء قرار إيقافه عن العمل لحين التحقيق معه بشأن صور انتشرت أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بمشاهير إسرائيليين.

وكتب رمضان، الإثنين، على صفحته الرسمية على فيسبوك: "بعد 96 يوماً موعدنا بإذن الله مع (مسلسل) موسى كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن وإخراج العبقري محمد سلامة".

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر قرر في نوفمبر الماضي، وقف رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه بشأن صور انتشرت على الإنترنت تظهره مع المغني الإسرائيلي عومير آدام ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

وقررت محكمة مصرية، السبت، شطب دعوى كانت مقامة ضد الممثل المصري لمنعه من إقامة حفلات غنائية أو تصوير أعمال فنية داخل البلاد.

كذلك قررت نقابة الصحفيين في مصر إلغاء قرارها السابق بمقاطعة أخبار رمضان على خلفية الصور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً