عمرو دياب مع حسناء.. علاقة جديدة أم لاستفزاز الشربيني؟
عمرو دياب مع حسناء.. علاقة جديدة أم لاستفزاز الشربيني؟عمرو دياب مع حسناء.. علاقة جديدة أم لاستفزاز الشربيني؟

عمرو دياب مع حسناء.. علاقة جديدة أم لاستفزاز الشربيني؟

سببت صورة للنجم المصري عمرو دياب مع إحدى الحسناوات التي لم يتم التعرف على هويتها مفاجأة بين متابعيه، وتساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعه بها، إن كان سيدخل بعلاقة جديدة أو أنها إحدى معجباته.

وانهالت التعليقات على الصورة التي انتشرت عبر نطاق واسع بين المتابعين، والتي كانت متباينة، فمنهم من قال إن الصورة مركبة عبر برنامج "فوتوشوب"، وآخرون أشاروا إلى أنها حقيقية، وأراد من خلالها دياب استفزاز حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني التي يُقال بأنه انفصل عنها إثر إصرارها على الزواج منها بصفة رسمية على غرار زميلاتها النجمات.

وذهب بعضهم لقراءة تفاصيل الصورة، حيث بدا واضحًا حالة الانسجام بين الفنان والفتاة، فظهرت الأخيرة وهي متكئة عليه، وتضع إحدى يديها على كتفه، لافتين إلى أن الصورة لم تكن عابرة من إحدى معجباته، بل يبدو أن هناك شيئا ما يجمعهما.

وأكد متابعون آخرون أن هذه الفتاة قد تكون ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، نظرًا لتشابه ملامحهما بشكل كبير.

وتأتي هذه الصورة بعد أيام قليلة من انتشار أنباء تفيد بأن عمرو دياب قد احتفل برأس السنة الجديدة رفقة زوجته الثانية زينة عاشور وأبنائهما، كنزي، وعبدالله، وجنى في دبي، وقد نشرت العديد من الصور، لكنها لم تكن تجمعهم، بل وثقت الصور المكان نفسه الذي جمعهم وفق المتابعين.

ورغم أن الفنانة دينا الشربيني تواجدت في ليلة رأس السنة في دبي أيضًا، تزامنًا مع وجود الهضبة، لكن لم تذكر المعلومات أنهما قد التقيا، بل ظهرت الشربيني رفقة سلمى أبو ضيف، تلتقطان الصور في أماكن متعددة، كذلك ظهرت الفنانة المصرية داخل مطعم وهي تشارك بتكسير الصحون، وهو تحد متعارف عليه داخل المطعم.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbiny.lovers)


في غضون ذلك يستعد عمرو دياب لإحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يوم الـ 22 من يناير في استاد دبي الدولي.

ووضعت الشركة المنظمة للحفل مجموعة شروط لحضوره حرصا على تطبيق التباعد الاجتماعي؛ إذ قسمت المكان المخصص للجمهور إلى مجموعات تتراوح بين 4 و6 أشخاص.

ودعت الشركة الحضور لارتداء الكمامات، والخضوع لفحص درجة الحرارة قبل الدخول، ويرفض التصريح بالدخول إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 37، درجة مئوية، وناشدت كذلك من لديه أعراض الإصابة بالفيروس بعدم الحضور.

وطُرحت تذاكر حفل عمرو دياب عبر الحجز الإلكتروني بإحدى المنصات، إذ قسمت إلى 3 فئات وهي، الـvip وقيمة التذكرة للفرد 875 درهما، على أن يكون الحد الأدنى للحجز لتذكرتين، والأقصى 6 تذاكر، والذهبية وقيمتها 665 درهما والحجز بها من 4 إلى 6 تذاكر، والفضية وقيمتها 550 درهما، والحجز من أربع إلى عشر تذاكر.

ويعد هذا الحفل هو الأول للفنان عمرو دياب بعد طرح أغاني ألبومه "يا أنا يا لاء"، ويضم 12 أغنية، وهي: "يا أنا يا لأ، محسود، شكرًا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وأنا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com