أخبار النجوم

ذا روك يهدي صديقه شاحنة بـ 30 ألف دولار.. قلب حياته رأسا على عقب

يعتبر النجم العالمي دواين جونسون، وفقًا لمجلة فوربس الأمريكية، الممثل الأعلى أجرًا على هذا الكوكب، كما أن جونسون المعروف بلقب "ذا روك" يشتهر بكونه كريمًا للغاية بوقته وثروته. وشارك المصارع السابق وأبرز نجوم أفلام الحركة في السينما العالمية، عبر حسابه في إنستغرام، فيديو يصور لحظة رده المعروف لأحد أصدقائه وهو برونو لوير الذي ساعده على تغيير مسار حياته من الفقر المطلق إلى أن يصبح أحد أعلى الممثلين أجرا في العالم. وقال موقع "GIVEMESPORT" الرياضي، إن جونسون منح صديقه القديم شاحنة من نوع "فورد أف 150" تقدّر قيمتها بـ30 ألف دولار، كما وعد صديقه بأنه "سيسانده" عندما يختار أن يتقاعد.  

يعتبر النجم العالمي دواين جونسون، وفقًا لمجلة فوربس الأمريكية، الممثل الأعلى أجرًا على هذا الكوكب، كما أن جونسون المعروف بلقب "ذا روك" يشتهر بكونه كريمًا للغاية بوقته وثروته.

وشارك المصارع السابق وأبرز نجوم أفلام الحركة في السينما العالمية، عبر حسابه في إنستغرام، فيديو يصور لحظة رده المعروف لأحد أصدقائه وهو برونو لوير الذي ساعده على تغيير مسار حياته من الفقر المطلق إلى أن يصبح أحد أعلى الممثلين أجرا في العالم.

وقال موقع "GIVEMESPORT" الرياضي، إن جونسون منح صديقه القديم شاحنة من نوع "فورد أف 150" تقدّر قيمتها بـ30 ألف دولار، كما وعد صديقه بأنه "سيسانده" عندما يختار أن يتقاعد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وقال ذا روك في تعليقه على الفيديو، إن لوير الذي يفضل مناداته "داون تاون برونو"، فتح الباب له عندما كان هو ووالدته بلا مأوى خلال سنّ المراهقة بعد طردهما من منزلهما في هاواي، ومرة أخرى بعد تسعة أعوام، عندما واجه جونسون أوقاتا عصيبةً أثناء بداياته كمصارع محترف.

واستطرد دواين في سرد القصة التي كانت وراء صداقتهما القديمة، والتي تضمنت شراء برونو سيارة "ذا روك" الأولى مقابل 40 دولارا من شخص مدمن على المخدّرات.

وأشاد دواين جونسون البالغ من العمر (48) عاما بصديقه برونو الذي ساعده مرارا وتكرارا خلال أوقاته الصعبة وساهم بنجاح مسيرته المهنيّة وحياته المليئة بأقسى التقلبات والمنعطفات.

وقال ذا روك في تعليقه على الفيديو: "حياتي كانت مليئة بالتقلبات لكن الله والكون وجدا دائمًا طريقة لوضع القليل من الناس في طريقي من شأنها أن تغير مسار الطريق الذي كنت أسير فيه".

وختم النجم العالمي: "أحبك يا أخي. لطفك وطيبة قلبك ساعدا في تغيير مسار حياتي. عندما تصبح مستعدا للتقاعد، ما عليك سوى التفوّه بذلك لأنني سأساندك وأدعمك. سنذهب إلى وسط المدينة ونستمتع بقيادة سيارتك الجديدة. كلّ الحبّ والتّقدير.

يذكر أن ذا روك وزوجته وطفليتيهما جاسمين وتيانا، قد أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا؛ إذ لم يتردد النجم العالمي في الكشف عن الأمر لجمهوره كرسالة تنبيهية لهم، عن مدى خطورة فيروس كوفيد 19. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً