أخبار النجوم

شقيق حاتم علي: كيف يجتمع كل هؤلاء الناس على رجل ملفوف بقماشة بيضاء؟

كشف مدير الإنتاج زياد علي شقيق المخرج الراحل حاتم علي، أنه تلقى خبر وفاة أخيه بشكل فجائي وصادم، واصفا إياه "بدوي الانفجار الذي جعل من الدنيا صمتا قاتلا". وقال زياد في منشور له على صفحته الشخصية على موقع فيسوك إنه لم يصدق خبر وفات حاتم رغم كل التأكيدات، معبرا عن ذلك بالقول: رأيت النعش الخشبي ولم أصدق، ووضعت يدي عليه ولم أصدق، أدخلت جثمانه في براد المشفى ولم أصدق، ولن أصدق، لعل السبب لعدم تصديقي وتخفيف وطأة الصدمة الهائلة هو جموع الأصدقاء والمحبين الذين شاهدتهم بالقرب منه ومني". وأضاف متسائلاً كيف يجتمع كل هؤلاء الناس على رجل بات ملفوفا بقماشة

كشف مدير الإنتاج زياد علي شقيق المخرج الراحل حاتم علي، أنه تلقى خبر وفاة أخيه بشكل فجائي وصادم، واصفا إياه "بدوي الانفجار الذي جعل من الدنيا صمتا قاتلا".

وقال زياد في منشور له على صفحته الشخصية على موقع فيسوك إنه لم يصدق خبر وفات حاتم رغم كل التأكيدات، معبرا عن ذلك بالقول: رأيت النعش الخشبي ولم أصدق، ووضعت يدي عليه ولم أصدق، أدخلت جثمانه في براد المشفى ولم أصدق، ولن أصدق، لعل السبب لعدم تصديقي وتخفيف وطأة الصدمة الهائلة هو جموع الأصدقاء والمحبين الذين شاهدتهم بالقرب منه ومني".

img

وأضاف متسائلاً كيف يجتمع كل هؤلاء الناس على رجل بات ملفوفا بقماشة بيضاء، معتبرا أنه ما زال حيا ويراه بين أصدقائه يحاورهم ويحدثهم بحب وود كبيرين.

وتوجه زياد علي بالشكر لكل من شاركهم مصابهم، وسهل عليه مراسم الدفن، و وجه شكرا خاصا للدولة السورية بكل مؤسساتها التي حرصت على أن تجري الأمور بدقة ويسر من الخارجية السورية ووزارة الإعلام ووزارة النقل إلى سفارة الجمهورية العربية في مصر، ومطار دمشق ومنظمة الهلال الأحمر السوري.

وتوفي الراحل حاتم علي يوم الثلاثاء الفائت عن عمر ناهز الـ 58 عاما في مصر وذلك بسبب أزمة قلبية أودت بحياته، وتم تشييع جثمانه ظهر الجمعة في العاصمة السورية دمشق وسط حضور كبير لزملائه ومحبيه.

كما حرص عدد كبير من الفنانين على حضور مراسم عزاء حاتم علي التي أُقيمت في صالة "الحسن" الملحقة بمسجد الحسن في العاصمة السورية دمشق.

وكان في مقدمة الفنانين المشاركين في العزاء كل من دريد لحام، وسليم صبري وزوجته ثناء دبسي، منى واصف، نادين خوري، عباس النوري، بسام كوسا، أيمن زيدان، أمل عرفة، تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، سلافة معمار، باسم ياخور، وأيمن عبد السلام، وعبد المنعم عمايري، ديمة قندلفت، ونضال نجم، ووائل رمضان، وأيمن رضا، وعدنان أبو الشامات، وطلال مارديني، وكاريس بشار، ولجين اسماعيل، وروعة السعدي وشقيقتها ربا السعدي، وعامر علي، والمخرج المثنى صبح، والمخرج محمد عبد العزيز وغيرهم الكثير الكثير من النجوم والفنانين وأصدقاء الراحل.

img

ومن أبرز أعمال الراحل حاتم علي، الزير سالم، ربيع قرطبة، صقر قريش، التغريبة الفلسطينية، عمر، العراب، قلم حمرة، الفصول الأربعة، صراع على المال، وغيرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً