أخبار النجوم

كاردي بي توقف أغنيتها "البذيئة" فور وصول طفلتها خلال بث مباشر

فاجأت ابنة مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، والدتها، أثناء قيام الأخيرة بالرقص في بث مباشر لها عبر حسابها في إنستغرام، على أغنيتها "WAP" التي أصدرتها قبل حوالي 4 أشهر، بالتعاون مع مواطنتها مغنية الراب ميغان ذا ستاليون. وظهرت "كلتشر"، وهي تدخل إلى الغرفة التي تتواجد فيها والدتها، بينما ترقص الأخيرة أمام شاشة هاتفها احتفالًا بنهاية العام 2020، وتبدأ طفلتها بالرقص خلفها، وما إن لاحظتها كاردي حتى أوقفت الأغنية وهي تقول: "لا لا لا"، لتقوم بعد ذلك بالتظاهر بأن كل شيءٍ على ما يرام، وتكمل شرب كأس من النبيذ كان إلى جانبها. ويبدو أن كاردي بي، أرادت بذلك التصرف أن تحمي

فاجأت ابنة مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، والدتها، أثناء قيام الأخيرة بالرقص في بث مباشر لها عبر حسابها في إنستغرام، على أغنيتها "WAP" التي أصدرتها قبل حوالي 4 أشهر، بالتعاون مع مواطنتها مغنية الراب ميغان ذا ستاليون.

وظهرت "كلتشر"، وهي تدخل إلى الغرفة التي تتواجد فيها والدتها، بينما ترقص الأخيرة أمام شاشة هاتفها احتفالًا بنهاية العام 2020، وتبدأ طفلتها بالرقص خلفها، وما إن لاحظتها كاردي حتى أوقفت الأغنية وهي تقول: "لا لا لا"، لتقوم بعد ذلك بالتظاهر بأن كل شيءٍ على ما يرام، وتكمل شرب كأس من النبيذ كان إلى جانبها.

ويبدو أن كاردي بي، أرادت بذلك التصرف أن تحمي طفلتها من الاستماع لكلمات الأغنية الردئية، حتى لا تعيد نطقها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقاطع فيها الطفلة ذات العامين والدتها، إذ سبق وأن قاطتعها وهي تحاول تصوير مقطع يتضمن حركات مثيرة لها، وهي ترتدي مشدًا أرجوانيًا في تشرين الثاني/نوفمبر، حيث دخلت الفتاة الصغيرة إلى غرفة والدتها وهي تقول: "أمي"، لتُعيد كاردي نشر المقطع على إنستغرام، وتعلق عليه بالقول: "لا يمكنني حتى أن أكون مثيرة في سلام"، مما جعل الكثيرين يعلقون حينها بالقول: "قد تبدو الأمومة مختلفة بالنسبة للجميع، لكن كفاح كاردي بي، للعثور على الخصوصية أمر عالمي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PlentyOfShade (@plentyofshade)

يُذكر أن كاردي بي، نشرت منذ حوالي الشهرين تغريدة عبر حسابها على تويتر، عبّرت فيها عن استيائها، لأنها لم تعد تستطيع استخدام بعض الكلمات والألفاظ الخارجة التي اعتادت على استخدامها، موضحة أن ابنتها تطلب منها دائمًا ألا تتحدث بهذه الطريقة، وأن لا تستخدم تلك الكلمات في حضورها.

وانفصلت كاردي بي مؤخرًا، عن زوجها مغني الراب أوفست، بعد زواج استمر لـ3 سنوات، حيث ذكرت تقارير صحفية أن كاردي بي، تقدمت بأوراق الطلاق إلى محكمة مقاطعة فولتون العليا في أتلانتا، وذلك في الـ 15 من سبتمبر/ أيلول الماضي، لتعود بعدها وقبل يومين من جلسة الاستماع لهما، بالتراجع عن قرارها والتقدم برفض طلب الطلاق، وذلك بعدما تردد أن الزوجين قاما بإحياء علاقتهما الرومانسية مرة أخرى، خلال الاحتفال بعيد ميلاد كاردي الثامن والعشرين في لاس فيجاس، في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وعلى الرغم من ذلك، لم تغلق كاردي الباب الباب نهائيًا، بشأن احتمال استكمال أوراق الانفصال مرة أخرى؛ إذ رفعت قرار "الفصل دون تحيز" مما يعني أنها تمتلك الحق في إعادة تقديم طلب الطلاق في أي وقت تريد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً