أخبار النجوم

ربيع الجميل يتعرض لهجوم عنيف بسبب حفله في لبنان.. ويحذف الإعلان

تعرض الفنان اللبناني ربيع الجميل، لهجوم غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره إعلان للحفل الذي كان سيحييه مساء اليوم الثلاثاء في أحد الملاهي الليلية في بيروت، تحت عنوان آخر سهرة قبل الاقفال التام، حيث من المتوقع أن يبدأ منع التجول في لبنان، اعتبارًا من صباح الخميس القادم الموافق في 6-1-2021 لغاية الأول من شهر فبراير. واعتبر عدد من المتابعين أن إحياء ربيع الجميل لهذا الحفل في ظل ارتفاع عدد الإصابات في لبنان، بمثابة "قلة وعي" وعدم إدراك لهول الكارثة الصحية التي يمر بها لبنان، في ظل امتلاء المستشفيات وحالة الاستهتار وعدم المبلاة التي ظهرت على شريحة كبيرة من

تعرض الفنان اللبناني ربيع الجميل، لهجوم غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره إعلان للحفل الذي كان سيحييه مساء اليوم الثلاثاء في أحد الملاهي الليلية في بيروت، تحت عنوان آخر سهرة قبل الاقفال التام، حيث من المتوقع أن يبدأ منع التجول في لبنان، اعتبارًا من صباح الخميس القادم الموافق في 6-1-2021 لغاية الأول من شهر فبراير.

img

واعتبر عدد من المتابعين أن إحياء ربيع الجميل لهذا الحفل في ظل ارتفاع عدد الإصابات في لبنان، بمثابة "قلة وعي" وعدم إدراك لهول الكارثة الصحية التي يمر بها لبنان، في ظل امتلاء المستشفيات وحالة الاستهتار وعدم المبلاة التي ظهرت على شريحة كبيرة من الشعب اللبناني، بحسب تصريحاتهم.

وبعد الضجة التي والتعليقات المسيئة التي نشرها المتابعون، اضطر الملهى الليلي الذي كان من المفترض أن يقيم ربيع به حفله، للإعلان عن إلغاء الحدث عبر صفحته في إنستغرام. 

وأكد المطعم بمنشوره أنه سيتم إغلاق المحل، حتى انتهاء الإقفال التام في لبنان، كما حذف القائمون على الصفحة إعلان الحفل الذي كان من المفترض أن يحييه الفنان ربيع الجميل، الذي بدوره احتفظ بالمنشور على صفحته الخاصة مع إغلاق خاصية التعليق. إلا أنه عاد وحذفه صباح اليوم الثلاثاء. 

img

وأصدر الفنان ربيع الجميل بيانًا صحفيًا مساء أمس، اعتبر خلاله أن الهجوم الذي تعرّض له ما هو إلا حملة فارغة من متضرري نجاحه.

وجاء في البيان: "بعد إعلان الإقفال العام ابتداء من يوم بعد غد الخميس الموافق 6 - 1-2021 ، أثار حفل الفنان اللبناني ربيع الجميل ضجة كبيرة إذ رافقتها حملة ممنهجة من بعض صفحات الصحافة الصفراء التي شنت هجوم على الفنان بقلة حرفية وموضوعية واضحة".

وأضاف البيان، أن الحفل الذي كان سيحييه ربيع الجميل قبل يوم من الإقفال العام، كان سيقام في مكان يتخذ فيه أقصى درجات الوقاية ويلتزم الإجراءات الوقائية، من غير مخالفة لأي من القرارات الرسمية الصادرة مع التعويل على وعي بعض محبي السهر.

وأكد البيان: يعتبر الفنان ربيع الجميل أن بعض المتضررين من نجاحه على حساب فشلهم، قرروا شن حملة فارغة وجل ما فيها اتهامات باطلة وكراهية وهجوم لا مبرر له، خاصة أن الإجراءات غير مخالفة بإقامة الحفل ولا الحضور إليه قسري.

واللافت، أن هذا البيان لم يمر مرور الكرام، إذ انتقده المعلقون في مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "مكتب إعلامي؟ عاصي الحلاني ما تجرّأ يقول هيك، الناس اللي تهجّموا عالحفل هنّي الناس الواعيين اللي خايفين على أهلن وولادن شفنا حفلات راس السنة وبكرا رح نحصد نتائجها، خلصنا جهل".

img

وفي هذا السياق، ما زال الحفل الذي سيحييه الفنان اللبناني جاد خليفة مساء اليوم في مطعم "مندولين" قائمًا لغاية هذه اللحظة، على الرغم من الهجوم الذي يتعرض له المطعم عبر صفحته الخاصة، حيث اعتبر المتابعون أن شعار الحفل، الذي جاء فيه: "سهرة النجم جاد خليفة يوم الثلاثاء غير كل السهرات لانو الزعل ما بيلبقلك!، استفزازي للغاية". 

وعلق البعض بالقول: "اذا ما بتخافوا عا حالكن خافوا عا غيركن في ناس عم تنصاب بكورونا وتموت وين الضمير وعقدة الذنب كيف بتكفوا حياتكن اصحوا بقى". في حين اعتبر البعض الآخر ان الزعل ممنوع بس الكورونا والموت مسموحين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً