أخبار النجوم

رانيا يوسف تبرر حديثها عن المؤخرة: المذيع ورطني.. وغلطة اتعلمت منها

علقت الفنانة رانيا يوسف على تصدرها الترند مؤخرًا، بسبب حديثها عن المؤخرة وتصريحاتها عن الحجاب، مؤكدة أن المذيع هو من تعمّد توريطها بسبب أسئلته التي تمحورت حول الدين والحياة الشخصية للفنانين وهو ما دفعها للرد بسخرية، ودون سوء نية على حد قولها. وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: "لم أكن أنوي الحديث في الدين أو السياسة أو أي شيء خارج ولهذا ظهرت بملابس محتشمة كان هدفي أن أتحدث عن أعمالي السينمائية ومعظم حواري كان من باب السخرية ولكني تفاجأت بأنه تحول لترند على السوشال ميديا". وأكملت رانيا :"لم يكن لدي أي سوء نية في حديثي وهذه غلطة تعلمت منها الكثير،

علقت الفنانة رانيا يوسف على تصدرها الترند مؤخرًا، بسبب حديثها عن المؤخرة وتصريحاتها عن الحجاب، مؤكدة أن المذيع هو من تعمّد توريطها بسبب أسئلته التي تمحورت حول الدين والحياة الشخصية للفنانين وهو ما دفعها للرد بسخرية، ودون سوء نية على حد قولها.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: "لم أكن أنوي الحديث في الدين أو السياسة أو أي شيء خارج ولهذا ظهرت بملابس محتشمة كان هدفي أن أتحدث عن أعمالي السينمائية ومعظم حواري كان من باب السخرية ولكني تفاجأت بأنه تحول لترند على السوشال ميديا".

وأكملت رانيا :"لم يكن لدي أي سوء نية في حديثي وهذه غلطة تعلمت منها الكثير، أنا وافقت منذ البداية بسبب أن المذيع قال لي بأن جمهوري بالعراق يتمنى رؤيتي على الشاشة هناك ولهذا وافقت وأتمنى من الجميع عدم فهمي بشكل خاطئ".

ويأتي تبرير رانيا بعد تداول جزء محذوف من حوارها الذي أثار جدلًا كبيرًا مع إحدى الفضائيات العراقية، بأن الحجاب سترة أكثر للمرأة، قائلة: "وأنا كده مش مستورة أنت شايفني لابسة مايوه".

وأوضحت الفنانة المصرية، بأنها أحلى وأجمل من دون ارتداء الحجاب، وليس لديها أي نية مبيتة لارتدائه مطلقًا.

وتساءلت رانيا يوسف: "من متى وإحنا كنا محجبات؟"، ليرد عليها المذيع: "إحنا من 1400 سنة وإحنا محجبين، أتى الإسلام بالحجاب"، فعلقت رانيا: "إحنا المصريين مكناش محجبات، الحجاب ده اتفرض علينا في أواخر السبعينيات والثمانينيات، وزوجات الشيوخ في الأزهر وبناتهم مكنوش محجبات ما إحنا بنشوف صورهم القديمة وبنشوف الأفلام القديمة الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم، طلعلي واحدة من المتواجدات محجبة إحنا مكنش عندنا الكلام ده".

وأنهت الفنانة المصرية حديثها، قائلة: "وأنا مالي اللي عايز يتحجب يتحجب واللي مش عايز يتحجب هو حر دي حرية شخصية"، مجيبة على تساؤل المذيع: "يعني لا تؤمني به أنه فرض؟"، فردت: "لا ميتهيأليش وإلا كان اتفرض علينا جميعًا من 1450 سنة واتفرض على المسلمين".

يذكر أن رانيا يوسسف كانت قد أثارت الجدل بتصريحاتها التي اعتبرها الجمهور "صادمة" عندما وصفت "مؤخرتها" بالمميزة.

وقالت "يوسف": "مؤخرتي أنا بس، مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة"، وتعرضت النجمة رانيا يوسف لهجوم واسع بعد نشرها للفيديو، بسبب ردها الذي رآه جمهورها لا يليق لفظه على الهواء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً