أخبار النجوم

ابن حاتم علي: والدي كان يدخن كثيرًا.. و"يكابر" على نفسه

كشف عمرو حاتم علي ابن المخرج السوري الراحل حاتم علي عن الساعات الأخيرة التي تتعلق برحيل والده، مشيرًا إلى أنه كان يعيش حياته الطبيعية، ويقوم بتحضير مسلسل جديد في القاهرة. وأضاف ابن حاتم علي لـ"إي تي بالعربي"، أن والده أصيب بجلطة تمت بسرعة شديدة، لافتًا إلى أنه قد تم تبليغه بالخبر، فتلقى الصدمة، ثم قضى في القاهرة يومين من أصعب أيامه حتى تم نقل جثمان والده إلى سوريا لدفنه في دمشق. وأوضح أن حاتم علي لم يكن يعاني من أية عوارض أو أمراض قبل وفاته، بل إن صحته كانت جيدة جدًا، مردفًا بالقول إنه كان يدخن بكثرة فتراجعت صحته بشكل

كشف عمرو حاتم علي ابن المخرج السوري الراحل حاتم علي عن الساعات الأخيرة التي تتعلق برحيل والده، مشيرًا إلى أنه كان يعيش حياته الطبيعية، ويقوم بتحضير مسلسل جديد في القاهرة.

وأضاف ابن حاتم علي لـ"إي تي بالعربي"، أن والده أصيب بجلطة تمت بسرعة شديدة، لافتًا إلى أنه قد تم تبليغه بالخبر، فتلقى الصدمة، ثم قضى في القاهرة يومين من أصعب أيامه حتى تم نقل جثمان والده إلى سوريا لدفنه في دمشق.

وأوضح أن حاتم علي لم يكن يعاني من أية عوارض أو أمراض قبل وفاته، بل إن صحته كانت جيدة جدًا، مردفًا بالقول إنه كان يدخن بكثرة فتراجعت صحته بشكل بسيط، لكنه لم يُخبر أحدًا لأن والده "يكابر كثيرًا" على نفسه، وهذا طبع فيه.

كما تحدث عمرو عن مدى إمكانية استكمال مشروع والده "سفر برلك"، مبينًا بأنه من المبكر التعليق على هذا الموضوع، مضيفًا أن شركة الإنتاج قامت "بتجميد" المسلسل حاليًا، لفترة قصيرة، حتى يتم إيجاد الحلول لهذا الموقف الطارئ الذي حدث بوفاة والده.

أما زياد علي شقيق الراحل فقد قال إن حاتم شعر بالتعب صباحًا، فطلب من موظفي الفندق الذي يقيم فيه أن يأتوا بالطبيب، لكن عند قدوم الطبيب وجده وقد فارق الحياة.

وأكد أنه تواصل مع شقيقه ليلة الإثنين، أي قبل وفاته بساعات، وتحدثا سويًا وكان في أحسن حال، ولم يشكُ من أي عارض صحي.

في غضون ذلك حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور مراسم عزاء حاتم علي، التي أقيمت في صالة ”الحُسن“ الملحقة بمسجد الحسن في العاصمة السورية دمشق.

واستقبل المعزين ابنه عمرو حاتم، ورافقه صديقه المخرج علي علي، إضافة إلى المخرج محمد علي، شقيق المخرج الراحل عن عالمنا صباح الثلاثاء الماضي، متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة.

وكان في مقدمة الفنانين دريد لحام وسليم صبري وعباس النوري وبسام كوسا وأيمن عبدالسلام وعبدالمنعم عمايري وباسم ياخور ونضال نجم وأيمن زيدان ووائل رمضان وطلال مارديني ومنى وصف وكاريس بشار، لجين إسماعيل، وعامر علي، وإياد الريماوي، والسدير مسعود، وخالد شباط، ويزن شربتجي، وإياد العدس، والمخرج المثني صبح، والمخرج محمد عبدالعزيز، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً