أخبار النجوم

عمرو دياب يتخذ قرارا جديدا بعد أنباء لقائه مع أبنائه وزوجته زينة عاشور بدبي

فاجأ الفنان المصري عمرو دياب الجمهور بقرار متابعة أبنائه عبر إنستغرام بعدما كان يرفض ذلك، مقتصرًا حساباته على مواقع التواصل على نشاطاته الفنية. وقام دياب بمتابعة "جنى" و"كنزي" و"عبدالله" من زوجته الثانية زينة عاشور، وكذلك "نور" من زوجته الأولى شيرين رضا، لكنه لم يتخذ نفس القرار مع زوجته زينة، وطليقته شيرين، وأيضًا الفنانة دينا الشربيني الذي يُقال بأنهما قد انفصلا في الآونة الأخيرة. وحظي قرار الهضبة بتفاعل واسع بين محبيه وسط تساؤلات عن السبب الذي دعاه لاتخاذه في هذا الوقت تحديدًا، في الوقت الذي كان يرفض ذلك سابقًا، في حين أشار البعض إلى أن عمرو دياب يريد أن يفتح صفحة

فاجأ الفنان المصري عمرو دياب الجمهور بقرار متابعة أبنائه عبر إنستغرام بعدما كان يرفض ذلك، مقتصرًا حساباته على مواقع التواصل على نشاطاته الفنية.

وقام دياب بمتابعة "جنى" و"كنزي" و"عبدالله" من زوجته الثانية زينة عاشور، وكذلك "نور" من زوجته الأولى شيرين رضا، لكنه لم يتخذ نفس القرار مع زوجته زينة، وطليقته شيرين، وأيضًا الفنانة دينا الشربيني الذي يُقال بأنهما قد انفصلا في الآونة الأخيرة.

وحظي قرار الهضبة بتفاعل واسع بين محبيه وسط تساؤلات عن السبب الذي دعاه لاتخاذه في هذا الوقت تحديدًا، في الوقت الذي كان يرفض ذلك سابقًا، في حين أشار البعض إلى أن عمرو دياب يريد أن يفتح صفحة جديدة ويُعيد علاقته بأبنائه، بعدما اقتصرت حياته على نشاطاته الفنية من جهة ومع حبيبته دينا الشربيني من جهة ثانية قبل انفصالهما وفق الأنباء المتداولة.

img

ولتأكيد ذلك احتفل دياب برأس السنة في دبي، وتزامن حضوره مع وجود أبنائه كنزي وجنا وعبدالله، ووالدتهم زينة عاشور، وهو ما لفت انتباه رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني.

ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

اليخت الذي ظهر على متنه عمرو دياب، كان مشابهاً لليخت الذي ظهرت عليه ابنته كنزي في الصور التي نشرتها والدتها زينة عاشور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الخاص بإنستغرام.

img

الصور التي نشرتها كنزي من دبي، ظهر بها كذلك شقيقاها عبدالله وجنا، ليبدأ المتابعون بالتخمين أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة برفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد.

img

كذلك لفت تواجد دينا الشربيني في دبي للاحتفال برأس السنة الجديدة الأنظار، بالتزامن مع تواجد عمرو دياب في المكان نفسه؛ لكن لم تكن هناك أية مؤشرات على أن الثنائي قد التقيا وفق المتابعين.

img

ونشرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف صورةً تجمعها بدينا الشربيني في دبي عبر حسابها على إنستغرام، معلقةً عليها بالقول: "أهلا 2020".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً