أخبار النجوم

أصالة وابنتها شام تغنيان "أنا بتنفس حرية" لـ جوليا بطرس (فيديو)

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري برفقة ابنتها شام كأول ظهور لها في العام الجديد، حيث كانت تتفاعل مع العديد من الأغاني وهما تستقلان السيارة. وظهرت أصالة وشام وهما تغنيان بعض الأغنيات ومنها "أنا بتنفس حرية" للفنانة اللبنانية جوليا بطرس وأغنية أخرى، وقالت أصالة إنها سوف تكتفي بسماع الأعمال الوطنية التي تحبها. وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور، في حين طالبها متابعون بتقديم أغنية وطنية جديدة، على غرار بعض الأغاني التي أدتها في السابق، والتي حظيت بنجاح كبير. ويأتي هذا الظهور بعد أيام قليلة من توجيه الفنانة السورية رسالة بمناسبة قدوم العام الجديد، حيث كتبت:"مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري برفقة ابنتها شام كأول ظهور لها في العام الجديد، حيث كانت تتفاعل مع العديد من الأغاني وهما تستقلان السيارة.

وظهرت أصالة وشام وهما تغنيان بعض الأغنيات ومنها "أنا بتنفس حرية" للفنانة اللبنانية جوليا بطرس وأغنية أخرى، وقالت أصالة إنها سوف تكتفي بسماع الأعمال الوطنية التي تحبها.

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور، في حين طالبها متابعون بتقديم أغنية وطنية جديدة، على غرار بعض الأغاني التي أدتها في السابق، والتي حظيت بنجاح كبير.

ويأتي هذا الظهور بعد أيام قليلة من توجيه الفنانة السورية رسالة بمناسبة قدوم العام الجديد، حيث كتبت:"مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي .. حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..".

وأضافت:"في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد .. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان ..أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير".

كما قامت أصالة نصري بحذف صورة طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته المودل الشابة نيكول سعفان، التي وصفتها بـ"أقسى صورة".

وكانت أصالة قد نشرت الصورة التي ظهر فيها العريان مع سعفان وهما يحتفلان بالكريسماس قبل أيام، وكان هذا الظهور هو الأول بين الثنائي منذ أن قيل إنهما يعيشان قصة حب، وأن أصالة انفصلت عن زوجها بسببها قبل عام.

وكتبت أصالة على صورة العريان وسعفان: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس".

وأضافت: "في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً