\u0648\u0641\u0627\u0629 \u0646\u062c\u0645\u0629 \

أخبار النجوم

وفاة نجمة "جيمس بوند" تانيا روبرتس

توفيت الممثلة الأمريكية الشهيرة، تانيا روبرتس عن عمر ناهز الـ 65 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية؛ إذ أعلن صديقها، مايك بينجل خبر وفاة نجمة هوليوود التي اشتهرت بدورها أمام الممثل البريطاني روجر مور في فيلم "جيمس بوند" عام 1985. وكشف تقرير موقع "TMZ" المهتم بأخبار المشاهير، أن روبرتس تعرضت لوعكة في منزلها في هوليوود هيلز عشية عيد الميلاد بعد أن عادت من نزهة مع كلبها، وتم نقلها إلى المستشفى، بعد ذلك تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية، ومع ذلك، لم تكن وفاتها مرتبطة بفيروس COVID-19. وكانت قد ظهرت روبرتس بحالة صحية جيدة تمامًا وكانت تبث

توفيت الممثلة الأمريكية الشهيرة، تانيا روبرتس عن عمر ناهز الـ 65 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية؛ إذ أعلن صديقها، مايك بينجل خبر وفاة نجمة هوليوود التي اشتهرت بدورها أمام الممثل البريطاني روجر مور في فيلم "جيمس بوند" عام 1985.

وكشف تقرير موقع "TMZ" المهتم بأخبار المشاهير، أن روبرتس تعرضت لوعكة في منزلها في هوليوود هيلز عشية عيد الميلاد بعد أن عادت من نزهة مع كلبها، وتم نقلها إلى المستشفى، بعد ذلك تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية، ومع ذلك، لم تكن وفاتها مرتبطة بفيروس COVID-19.

وكانت قد ظهرت روبرتس بحالة صحية جيدة تمامًا وكانت تبث محادثات الفيديو مع معجبيها قبل وفاتها.

وفضلًا عن قيامها بدورها الشهير في فيلم جيمس بوند، لعبت روبرتس دور البطولة في الموسم الخامس والأخير من Charlie's Angels بين عامي 1980 و 1981، كما اشتهرت أيضًا بدورها في المسرحية الهزلية الضاربة That 70s Show.

img

ولدت روبرتس لي بلوم في أكتوبر عام 1955 في مدينة نيويورك، قبل أن تبدأ حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن المراهقة.

وتزوجت من الكاتب باري روبرتس في التاسعة عشرة من عمرها وبدأت دراستها للتمثيل، لتصبح ممثلة في استوديو الممثلين، وظهرت للمرة الأولى في فيلم Forced Entry عام 1975 ثم انتقلت روبرتس مع زوجها إلى لوس أنجلوس بشكل دائم في عام 1977.

img

وحققت شهرة عالمية واسعة النطاق بعد عدة سنوات، عندما تم ترشيحها لدور "Bond girl" في عام 1985 في فيلم A View To A Kill، وقامت ببطولة عالمة الجيولوجيا المثيرة للجدل "ستايسي ساتون" إلى جانب النجم روجر مور في الجزء السابع من سلسلة جيمس بوند.

وعقب ذلك، عملت روبرتس بانتظام في أدوار متعددة في أفلام مثل Body Slam و Twisted Justice و Purgatory و Legal Tender.

تركت التمثيل في عام 2004 لرعاية زوجها الذي كان يعاني من مرض عضال، وتوفي بعد ذلك بعامين.

كان قد توفي زوج روبرتس، كاتب السيناريو باري روبرتس في عام 2006 بعد زواج دام مدة 32 عامًا، ولم ينجبا أطفالًا، ولم تتزوج مرة أخرى ولم تظهر في أي أفلام أو برامج تلفزيونية بعد وفاته.

img

وظهرت من جديد في أواخر العام الماضي، حيث بدت بصحة ومعنويات جيدة، كانت دائمًا ما تنشر الصور على إنستغرام، بما في ذلك صور وهي ترتدي قناعًا وسط جائحة COVID-19 أثناء توقيعها على صور المعجبين.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً