أخبار النجوم

بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان يحتفلان بالسنة الجديدة على طريقتهما

احتفل الممثل التركي بوراك أوزجفيت، بليلة رأس السنة برفقة زوجته فهرية أفجان وابنهما كاران في منزلهما، والتزما بقانون حظر التجوال العام الذي فُرض في تركيا ليلة رأس السنة. ونشر الزوجان صوراً لهما وقدّمت فهرية معايدة قالت فيها: “سنة سعيدة جمعياً… 2021 تعالي بعافية”. وأثارت الصور التي نشرها الزوجان إعجاب المتابعين الذين باركوا للعائلة بالسنة الجديدة وشاركوهما الأمنيات الطيبة، وجاء في التعليقات التي كانت في غالبيتها لمتابعين عرب وأتراك وأجانب: "نتمنى سنة سعيدة على هذه العائلة اللطيفة".           View this post on Instagram                       A post shared

احتفل الممثل التركي بوراك أوزجفيت، بليلة رأس السنة برفقة زوجته فهرية أفجان وابنهما كاران في منزلهما، والتزما بقانون حظر التجوال العام الذي فُرض في تركيا ليلة رأس السنة.

ونشر الزوجان صوراً لهما وقدّمت فهرية معايدة قالت فيها: “سنة سعيدة جمعياً… 2021 تعالي بعافية”.

وأثارت الصور التي نشرها الزوجان إعجاب المتابعين الذين باركوا للعائلة بالسنة الجديدة وشاركوهما الأمنيات الطيبة، وجاء في التعليقات التي كانت في غالبيتها لمتابعين عرب وأتراك وأجانب: "نتمنى سنة سعيدة على هذه العائلة اللطيفة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

وعلقت إحدى المتابعات: "أجمل عائلة كل التمنيات بالسعادة وأن تكون سنة مثالية لكم"، وقالت أخرى:" صور مبهجة كقلوبكم كل عام وأنتم بخير".

وشوهد بوراك أوزجفيت قبل ليلة رأس السنة في أحد المراكز التجارية في اسطنبول، وقال إنه خرج من موقع التصوير، وأتى لشراء الهدايا لعائلته من أجل الاحتفال برأس السنة الجديدة.

في سياق آخر كشفت صحيفة Posta التركية أن النجم التركي لن يكون مع زوجته ليلة عيد الحب ولن يتمكن من الاحتفال برفقتها، حيث سيضطر للسفر إلى الكويت لحضور حفل جماهيري يوم 14 فبراير بحضور 80 فتاة من معجباته اللاتي سيحضرن حفل عشاء خاص برفقته، بينما لن تتمكن زوجته من السفر معه بسبب حملها، حيث ستكون في أسابيع الحمل الأخيرة.

وازدادت شعبية بوراك أوزجيفيت الشهير بدور "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان"، خاصة بعد دوره في مسلسل "حب أعمى" الذي عزز شعبيته الجارفة في العالم العربي، وكان نتيجة ذلك أن قام مؤخراً بتصوير إعلان لصالح إحدى الشركات العربية مقابل 3 ملايين ليرة تركية.

يُذكر أن الفنان التركي يستعد حاليا لبدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان" فيما أكدت فهريه أفجان أنها لن تكون متواجدة في هذا الموسم على الشاشات بسبب فايروس كورونا ولاهتمامها بابنها، ولكن ستقول نعم فيما بعد، حين يأتي المسلسل الموافق لشروطها.

يشار إلى أن بوراك فاز بجائزة “أفضل ممثل” للعام 2020 عن دوره في مسلسل “المؤسس عثمان”، قدمت له من جامعة اسطنبول، بعد فوزه نتيجة حصوله على 135 ألف صوت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً