أخبار النجوم

رانيا يوسف تورط إلهام شاهين.. والأخيرة تعاتبها وتجبرها على حذف الفيديو

أحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة من الجدل تسببت خلالها في أزمة لمواطنتها الفنانة إلهام شاهين، وذلك عقب نشر مقطع رقص جمعهما سويًا عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، الأمر الذي أثار حفيظة الأخيرة بعد تورطها في انتقادات لها مع الجمهور. وتعود التفاصيل إلى أن رانيا يوسف، أرادت تهنئة إلهام شاهين بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 3 يناير، فنشرت مقطعا صغيرا وهما ترقصان سويًا على أغنية "اللي باعنا" للفنان راغب علامة، ما تسبب في انتقادات لهما لعدم احترام حالة الحداد التي تعيشها الفنانات حزنًا على رحيل السيناريست الكبير وحيد حامد. واستمرت الانتقادات كون المنشور السابق لرانيا يوسف

أحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة من الجدل تسببت خلالها في أزمة لمواطنتها الفنانة إلهام شاهين، وذلك عقب نشر مقطع رقص جمعهما سويًا عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، الأمر الذي أثار حفيظة الأخيرة بعد تورطها في انتقادات لها مع الجمهور.

وتعود التفاصيل إلى أن رانيا يوسف، أرادت تهنئة إلهام شاهين بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 3 يناير، فنشرت مقطعا صغيرا وهما ترقصان سويًا على أغنية "اللي باعنا" للفنان راغب علامة، ما تسبب في انتقادات لهما لعدم احترام حالة الحداد التي تعيشها الفنانات حزنًا على رحيل السيناريست الكبير وحيد حامد.

واستمرت الانتقادات كون المنشور السابق لرانيا يوسف كانت تعبر فيه عن حزنها لرحيل الكاتب وحيد حامد وقدمت تعازيها إليه، ما وضعها في حالة من سوء التقدير ووضعت معها إلهام شاهين بموقف محرج، أمام جمهورها والوسط الفني.

وبالبحث عن الفيديو تبين أنهما لم يتقابلا للاحتفال بل يعود تصويره إلى يوم 18 مايو 2019، أثناء تواجدهما في إحدى سهرات السحور في شهر رمضان الماضي، واستخدمته رانيا يوسف مجددًا لكن ومع تزايد الانتقادات قامت بحذفه تمامًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وحاولت رانيا يوسف، التعامل مع الموقف بشيء به بعض الذكاء من خلال التعليق على الأزمة التي أثارت ضجّة في مصر حاليًا ووقعت في مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية وفيها توفي 4 مرضى بكورونا قيل إنه بسبب نقص الأكسجين، ووقتها انتشرت صورة لممرضة جلست أرضًا ولم تستطيع التعامل مع الموقف فجلست تندب حظها.

ونشرت رانيا يوسف صورة الممرضة عبر "الاستوري" في "إنستغرام" وقالت في رسالة لها: "لا تبكي ليس بيدك شيء انتي ملكة"، ثم وجهت الشكر لأطباء مصر على ما يقومون به من مجهود في معالجة مرضى كورونا.

img

من جانبها لم تترك إلهام شاهين الأمر يمر مرور الكرام، حيث تواصل معها "فوشيا" للتعليق على الأمر فرفضت وأكدت أنها في حالة حزن على وحيد حامد، والجميع يعرف مدى صدقها في محبتها له.

ولحسم الأمر قال مصدر مقرب من إلهام شاهين لـ"فوشيا" إنها بالفعل تواصلت مع رانيا يوسف وعاتبتها بأنه لا يصح ما فعلته وطالبتها بحذف منشورها وهو ما استجابت له رانيا وتفهمت الموقف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً