أخبار النجوم

تولين البكري تجهش بالبكاء وتوجه رسالة بعد وفاة حاتم علي (فيديو)

أطلت الفنانة السورية تولين البكري وهي تجهش بالبكاء حزناً على وفاة المخرج حاتم علي، وذلك خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك. وقد بدت البكري بوجه منتفخ والدموع تنهمر من عينيها، وأعربت عن حزنها الكبير على فقدان المخرج حاتم علي الذي وصفته بالإنسان العظيم حيث قالت: "الشام كلها زعلانة اليوم .. سوريا حزينة.. الوطن العربي حزين بفقدان هيك شخص عظيم". وأضافت أن الموت هو حق حتى لو كان الشخص نجما كبيرا أو فقيرا ولكن الأفعال هي التي تبقى خالدة، وشبهت جنازة المخرج حاتم بالعرس وأن الحشود التي كانت موجودة هي تعبير ودليل على محبة الجمهور له ولأعماله. وأردفت أنها

أطلت الفنانة السورية تولين البكري وهي تجهش بالبكاء حزناً على وفاة المخرج حاتم علي، وذلك خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك.

وقد بدت البكري بوجه منتفخ والدموع تنهمر من عينيها، وأعربت عن حزنها الكبير على فقدان المخرج حاتم علي الذي وصفته بالإنسان العظيم حيث قالت: "الشام كلها زعلانة اليوم .. سوريا حزينة.. الوطن العربي حزين بفقدان هيك شخص عظيم".

وأضافت أن الموت هو حق حتى لو كان الشخص نجما كبيرا أو فقيرا ولكن الأفعال هي التي تبقى خالدة، وشبهت جنازة المخرج حاتم بالعرس وأن الحشود التي كانت موجودة هي تعبير ودليل على محبة الجمهور له ولأعماله.

وأردفت أنها لم ترَ المخرج حاتم منذ سنين طويلة ورغم ذلك هي تراه في أحلامها حيث رأته في منامها يوم دفنه الجمعة الفائتة وهو سعيد ويضحك.

وتابعت بأن ما حصل في جنازته هو تخليد في ذاكرة الشعب السوري وعلى مدار الأجيال، كما أنها ذكرتها بجنازة العظماء، فهو زرع الكثير وحصد نتيجة زرعه وسيبقى في الذاكرة للأبد.

ولفتت البكري خلال حديثها إلى أن الحياة قصيرة جداً ويجب على الإنسان أن يعمل لآخرته بما يرضي ضميره ويرضي الله، وأنها لا تحتاج لأن يكون بينها وبين أحد أي خلاف على أمور دنيوية زائلة.

إضافةً إلى أنها طالبت الجمهور وزملاءها في الوسط الفني بأن يسامحوها في حال ظهر منها أي أمر مزعج تجاههم، كما أنها سامحت جميع من أخطأ بحقها وقالت:"تعوا نسامح بعض الحياة كتير قصيرة مامنعرف ايمت منروح تعو نغفر لبعض ونخلي قلبنا أبيض ونحب بعض".

وكان قد شاركها في حزنها عدد من المتابعين معبرين عن حزنهم لرحيل المخرج حاتم علي ومن بين التعليقات "الله يرحم روحو ويطول عمرك وعمر كل أحبابك ويعطيكي الصبر والقوة"،"الله يرحمو يا رب صدقا جنازة عظماء كانت ..الله يطول عمرك ويعطيكي الصحة والعافية تولين يا اطيب قلب عنجد".

ووجهت الفنانة تولين في نهاية البث رسالة للمخرج حاتم علي أعربت فيها عن حبها وشوقها له حيث قالت:"استاذ حاتم علي رح نشتقلك كتير ومنحبك كتير وأنت أكيد شفت هالشي وحاسس فيه"، ولم تتمالك البكري أعصابها وهي تجهش بالبكاء حتى قامت بقطع البث لعدم قدرتها على الكلام.

الجدير ذكره أنه تم تشييع جثمان المخرج الراحل حاتم علي في دمشق في مشهد وصف "بالمهيب”، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين والإعلاميين منهم منى واصف، سليم صبري، انطوانيت نجيب، غسان مسعود، وائل رمضان، باسم ياخور، عدنان أبو الشامات، سلافة معمار، سلاف فواخرجي، سلمى المصري، تيم حسن، نضال نجم، نظلي الرواس، سحر فوزي، محمد قنوع، أمية ملص، سيف الدين سبيعي، يزن السيد، طلال مارديني، المخرج سمير حسين، تامر إسحاق وغيرهم الكثير، إضافةً لعدد كبير من الجمهور المحب له ولأعماله.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً