أخبار النجوم

عباس النوري يوجه تنبيها "مهما جدا" لجمهوره.. ويحذرهم

وجه الفنان السوري عباس النوري تنبيها "هاما جدًا" كما أعلن لجمهوره عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أكد من خلاله أنه تم تهكير صفحته على موقع فيسبوك، ودعاهم لأخذ الحيطة. وكتب النوري في رسالته:" تنبيه هام جداً،، يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة على الفيس بوك قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول أو الكتابة فيها بسبب ذلك الفعل (؟؟). وأضاف الفنان السوري:" الذي أجزم بأن وراءه جهات لها دعم ( خاص ) جدا،، لذا اقتضى الأمر بالتنويه الضروري لأنني لا أعرف ما الذي يمكن لصاحبي ذلك الفعل (؟) أن يكتبو على لساني". وتابع "أبو عصام" كما يفضل الجمهور تسميته نظرًا

وجه الفنان السوري عباس النوري تنبيها "هاما جدًا" كما أعلن لجمهوره عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أكد من خلاله أنه تم تهكير صفحته على موقع فيسبوك، ودعاهم لأخذ الحيطة.

وكتب النوري في رسالته:" تنبيه هام جداً،، يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة على الفيس بوك قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول أو الكتابة فيها بسبب ذلك الفعل (؟؟).

وأضاف الفنان السوري:" الذي أجزم بأن وراءه جهات لها دعم ( خاص ) جدا،، لذا اقتضى الأمر بالتنويه الضروري لأنني لا أعرف ما الذي يمكن لصاحبي ذلك الفعل (؟) أن يكتبو على لساني".

وتابع "أبو عصام" كما يفضل الجمهور تسميته نظرًا لشخصيته في مسلسل "باب الحارة":"أعلن أنني غير مسؤول من هذه اللحظة عن أي شئ يكتب على صفحتي،، وتفضلو بقبول فائق الاعتذار والأسف،، وسيكون لنا لقاء جديد بكل تأكيد،، أعد بذلك كما أعد بالمحاسبة،، عباس النوري".

img

وكان آخر ما نشره الفنان عبر صفحته هو نعيه للراحل المخرح حاتم علي، حيث أرفق صورة الأخير وقال:" قلق التعبير،، يرحل أصحاب المشاريع وتبقى مشاريعهم شاهدةً على الشغف من عدمه،، كم تركت شغفاً يا حاتم ؟؟،، من يحمل جدارة شغفك. ؟؟،، ومن يقرأ ما تركت ؟؟،، من يفهم رحيلك كناقوس ينذر بغياب ما تبقى من شهود الشغف ؟؟ .. أمثالك .. لروحك الرحمة والسلام،، عباس النوري".

ومؤخرًا، احتفل الفنان السوري بعيد ميلاد حفيده، حيث علق على إحدى الصور التي جمعته بابنته وحفيده:" بكل عيد لتاج بحس أنو العيد إلي..(مدري ليش )..؟؟". وسط ردود فعل واسعة من متابعيه وزملائه الفنانين الذين وجهوا له رسائل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، كان أبرزهم النجمة وفاء موصللي، وكاريس بشار.

في الشأن الدرامي تم الإعلان عن البوستر الرسمي لدراما "طبق الأصل"، الذي سيعرض على شاشات التلفزة العربية قريبا، وهو مسلسل درامي تم تصويره في العاصمة السورية، دمشق بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وتحت إِشراف المخرج علي علي.

وفي تعليقه على المسلسل، يقول الفنان عباس النوري وهو أحد أبطال العمل، "طبق الأصل هو دراما مختلفة وجريئة وصادمة، لا تشبه غيرها من الصيّغ الدرامية التي تعوّد عليها المشاهد، رغم واقعية الحكاية إلا أنها من نوع آخر".

وأرفقت الشركة المنتجة "غولدن لاين"، الإعلان عن البوستر الرسمي للمسلسل بجرعة تشويقية عالية، من الجمل الدرامية لأبطال العمل أمثال النوري وميلاد يوسف وهبة نور وغيرهم، والتي كشفوا فيها بعض تفاصيله.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً