أخبار النجوم

باسم ياخور يستذكر كواليس "العراب" مع حاتم علي.. وهذا ما قاله (فيديو)

استذكر الفنان السوري باسم ياخور أعماله مع المخرج الراحل حاتم علي خلال تصوير مسلسل "العراب" الذي جمعهما. ونشر مقطع فيديو للجمهور عبر حسابه على إنستغرام، كان من كواليس المسلسل، ويظهر فيه برفقة المخرج الراحل حاتم علي. وكتب باسم ياخور على الفيديو"ذكريات مسلسل العراب مع العراب والأستاذ حاتم علي رحمه الله".           View this post on Instagram                       A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) و"العرّاب - نادي الشرق" هو مسلسل مقتبس من رواية ماريو بوزو الشهيرة العراب، عُرض على شاشة تلفزيون أبوظبي في رمضان من سنة 2015.

استذكر الفنان السوري باسم ياخور أعماله مع المخرج الراحل حاتم علي خلال تصوير مسلسل "العراب" الذي جمعهما. ونشر مقطع فيديو للجمهور عبر حسابه على إنستغرام، كان من كواليس المسلسل، ويظهر فيه برفقة المخرج الراحل حاتم علي.

وكتب باسم ياخور على الفيديو"ذكريات مسلسل العراب مع العراب والأستاذ حاتم علي رحمه الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

و"العرّاب - نادي الشرق" هو مسلسل مقتبس من رواية ماريو بوزو الشهيرة العراب، عُرض على شاشة تلفزيون أبوظبي في رمضان من سنة 2015.

وشارك في المسلسل النجوم جمال سليمان بدور العرّاب نوح الملقب (بأبو عليا)، باسم ياخور بدور ابن العرّاب قيصر، وباسل خياط بدور ابن العرّاب جاد، وأمل بوشوشة بدور ابنة العرّاب عليا، رافي وهبي بدور يامن.

كذلك شارك النجوم جلال شموط بدور عزام، سمر سامي بدور زوجة العرّاب، ماهر صليبي بدور أبو موسى، دانا مارديني بدور بنت العراب سوزان، دارين حمزة بدور جمانة زوجة العراب الثانية، حازم زيدان بدور جود ابن أخ العراب، ناجي مخول، غابرييل مالكي، حسن المصري بدور نادر، ريم نصر الدين بدور لونا، سالي بسمة بدور نادين

كان الفنان ياخور قد شارك في جنازة حاتم علي، وأعرب خلال التشييع عن حزنه الشديد لرحيل زميله، مضيفا أن خبر وفاته شكّل صدمة كبيرة، وكان مفاجئا وقاسيا. واصفا رحيله بأنه خسارة كبيرة لسوريا وللحالة الدرامية السورية والعربية التي قدم لها الكثير.

وأرفق ياخور هذه الفيديوهات بكلمات مؤثرة يودع فيها حاتم علي بقوله:" في حضرة الغياب الموجع لا يبقى لدينا سوى الحنين والكثير من الذكريات".

وأضاف باسم ياخور:" أمشى اليوم في وداعك وقلبي يعتصر ألما روح المبدع لا تغيب حتى لو رحل الجسد، وداعا حاتم علي".

وكان ياخور قد كتب بعد الإعلان عن وفاة علي:"مع آخر أيام هذا العام رحل بشكل مفاجئ اليوم الأستاذ والصديق المخرج حاتم علي. ترجل الفارس مبكرا عن صهوة جواده. تاركاً في قلوب الكثيرين غصة مؤلمة لن تنسى وإبداعات لن تنسى رحل مبدع. التغريبة الفلسطينية والملك فاروق والزير سالم وصلاح الدين و صقر قريش و العراب رحل حاتم علي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وعائلته الصبر".

يذكر أنه قد شارك في جنازة حاتم علي العديد من نجوم الدراما السورية منهم تيم حسن والفنان والمخرج سيف الدين سبيعي وباسم ياخور والفنانة انطوانيت نجيب، عابد فهد، ميلاد يوسف، غسان مسعود، وغيرهم.

ووثقت عدسات الكاميرا لحظات الحزن والدموع على المخرج الكبير الذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء الماضي قبل أن ينقل جثمانه إلى دمشق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً