أخبار النجوم

تركي آل شيخ لوفاء عامر: لوسمحتِ طلعيني من حكاية مليش فيها

تورطت الفنانة المصرية وفاء عامر، بسبب متابع، عبر موقع "تويتر"، مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على خلفية تجاهله لها وعدم الرد عليها بعدما علقت على تغريدة دوّنها عن عام 2020 المنصرم، وما شهده من أحداث على الصعيد الشخصي وأنه رأى الموت بعينه وابتعد عنه أشخاص واقترب منه آخرون. وردّت وفاء عامر عبر تعليق لها على تغريدة تركي آل الشيخ قائلة: "كلنا"، غير أن "آل الشيخ" كان يتفاعل من خلال التعليقات مع الفنانين الذين بادلوه الرد وبينهم الفنان السعودي رابح صقر، ولم يرد على وفاء عامر. واستغل أحد المغردين هذا الموقف وترك تعليقًا تحدث خلاله عن تجاهل تركي

تورطت الفنانة المصرية وفاء عامر، بسبب متابع، عبر موقع "تويتر"، مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على خلفية تجاهله لها وعدم الرد عليها بعدما علقت على تغريدة دوّنها عن عام 2020 المنصرم، وما شهده من أحداث على الصعيد الشخصي وأنه رأى الموت بعينه وابتعد عنه أشخاص واقترب منه آخرون.

وردّت وفاء عامر عبر تعليق لها على تغريدة تركي آل الشيخ قائلة: "كلنا"، غير أن "آل الشيخ" كان يتفاعل من خلال التعليقات مع الفنانين الذين بادلوه الرد وبينهم الفنان السعودي رابح صقر، ولم يرد على وفاء عامر.

واستغل أحد المغردين هذا الموقف وترك تعليقًا تحدث خلاله عن تجاهل تركي آل الشيخ لوفاء عامر، رغم أنها لا تقل نجومية عن باقي الفنانين الذين يقوم بالرد عليهم.

وكتب المغرد الذي يُدعى "أيمن": "لسه أنا كاتب لتامر عاشور هو إيه إحساسك لما تكتب للمستشار تويتة أو كومنت أو حتى تعليق وميردش وبعدها تفاجأت بإن السيد تركي رد على تعليق رابح صقر، يا وفاء ياعامر إنتي مش قليلة إنتي لعبتي مع أثقل ناس في السينما يعني حاولي تغيرّي طريقتِك وبعدين جنسيتِك المصرية".

وردّت وفاء عامر قائلة: "على فكرة لا يجرؤ أحد على تعدي حدوده معايا لأنه مفيش مصلحة اسأل عني ده مجرد تعليق بلاش تفتيش النوايا وشكرًا".

وبعدها تركت وفاء عامر تعليقًا حذفته لاحقًا، بشأن قيام تركي آل الشيخ بالرد على البعض وتجاهل آخرين وأنه ربما لا يقوم بالرد على سيدات.

 

لسه انا كاتب لتامر عاشور هو ايه احساسك لما تكتب للمستشار تويته او كومنت او حتى تعليق وميردش وبعدها تفاجئت بان السيد تركى تم الرد على تعليق رابح صقر يا وفاء ياعامر انتى مش قليله انتى لعبتى مع اثقل ناس ف السينما يعنى حاولى تغيرّى طريقتِك وبعدين جنسيتِك المصريه 🇪🇬👌

— ايمن 1987🇪🇬 (@AYMENYASSYN) December 30, 2020

وردّ المغرد مجددًا: "يعلم ربنا إنِي مُحِب لاسم وفاء عامر وعاشق تمثيلها والصدق اللي هي بتتمتّع به كمان بحب السينما بتاعتنا جدًا لإنها قدرت تكون الأولى بلا منازع علشان كده دخلت عملت ده رجاء بلاش تزعلى مِنى وأرجو كمان إن الموضوع يكون عادي بالنسبة لحضرتِك لإن زي ما قولت أنا لا أقصد أيها شئ غير الرد".

وعندما وجد تركي آل الشيخ تعليق وفاء عامر "المحذوف" ترك تعليقًا قال فيه: "لوسمحتي طلعيني من حكاية مليش فيها!"، وأشار إلى الحساب الخاص بها في "تويتر"، وبعدها لم تظهر تلك الإشارة في تعليقه بينما لم يتضح هل أقدم على حذفها من قائمة أصدقائه أم لا.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تلك التعليقات، وسط حالة من الإثارة لمعرفة تفاصيل ما حدث لاسيما وأن وفاء عامر أقدمت على حذف أحد التعليقات، إضافة إلى أن تعليق تركي آل الشيخ يمثل غموضًا للبعض متسائلين عن ما جعله يقول ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً