أخبار النجوم

توضيح من جورج وسوف بشأن الجوع في سوريا: اسمعوا صح

رفض الفنان السوري، جورج وسوف، اتهامه بالحديث عن انتشار الجوع في سوريا، خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه في ليلة رأس السنة، مطالبا بالعودة إلى الحلقة والتأكد من ذلك الأمر. وأكد أبو وديع في بيان رسمي نشره عبر حسابه في موقع "تويتر"، أنه عندما رفض تحطيم الصحون خلال اللقاء لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الجوعى حول العالم. وقال: "موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت إن الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان يتخطى المكان، انا فنان بحس

رفض الفنان السوري، جورج وسوف، اتهامه بالحديث عن انتشار الجوع في سوريا، خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه في ليلة رأس السنة، مطالبا بالعودة إلى الحلقة والتأكد من ذلك الأمر.

وأكد أبو وديع في بيان رسمي نشره عبر حسابه في موقع "تويتر"، أنه عندما رفض تحطيم الصحون خلال اللقاء لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الجوعى حول العالم.

وقال: "موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت إن الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان يتخطى المكان، انا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني لإسعادهم كلهم".

وأرفق جورج وسوف (59) سنة، الشهير بـ"سلطان الطرب"، مع بيانه رابطا للحلقة "لمين بحب يسمع صح"، وكان الفنان السوري وائل شرف من أبرز المعلقين على بيان الوسوف.

وقال الممثل السوري شرف الذي اشتهر بدور "معتز" في مسلسل باب الحارة، "تحياتي وسلامي للغالي أبو وديع .. كل الحب".

وأجرى جورج وسوف مقابلة تلفزيونية في سهرة رأس السنة مع فصائية "لنا" اللبنانية، مع الإعلامي اللبناني هشام حداد.

كما أحيا وسوف حفل رأس السنة في إمارة دبي الخليجية الأسبوع الماضي، والتي قدم فيها عددا من أغانيه القديمة والجديدة، فيما خرج الحفل عن السيطرة، ونسي الجمهور فيروس "كورونا" المستجد بسبب الحماسة، وقام الجميع بالتقاط الصور وتوثيق مقاطع الفيديو.

وطلب وسوف، من جمهور حفله العودة لأماكنهم، بعد أن تقدموا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو له على المسرح، وذلك خوفا على سلامتهم، ومراعاة لاحتياطات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان جورج وسوف طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "صاحي الليل" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج ردولف جبر.

ويعود جورج وسوف بأغنية "صاحي الليل" للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من عام، منذ أن قدم أغنية "سكت الكلام" في نيسان (أبريل) 2019، وهي كلمات عاطف يونس، وألحان شاكر الموجي، وتوزيع موسيقي طوني سابا، ومن إخراج أحمد المنجد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً