أخبار النجوم

ندين تحسين بك: قيمة حاتم علي لن تزيد ولن تنقص بوجودي في جنازته

بررت الفنانة السورية ندين تحسين بك، سبب غيابها عن جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي، الذي شُيع ظهر الجمعة في العاصمة السورية دمشق. وأوضحت الفنانة السورية عبر حسابها على إنستغرام، أن غيابها يعود لعدم قدرتها على تحمل المشهد المؤلم على حد وصفها، مؤكدة أنها لم تسطع مشاهدة أي شيء يخصه لضعفها في هذه المواقف، واصفة ذلك بالقول: "لكل الي سألوني سبب عدم وجودي بجنازة المخرج الأستاذ حاتم علي، رح جاوب وبصراحة، ما كان عندي القدرة والقوة اني كون، ولحد هي اللحظة ما قدرت حتى اني شوف أي فيديو من تشييعو". واعتبرت تحسين بك، أن كل إنسان يعبّر عن حزنه بطريقته

بررت الفنانة السورية ندين تحسين بك، سبب غيابها عن جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي، الذي شُيع ظهر الجمعة في العاصمة السورية دمشق.

وأوضحت الفنانة السورية عبر حسابها على إنستغرام، أن غيابها يعود لعدم قدرتها على تحمل المشهد المؤلم على حد وصفها، مؤكدة أنها لم تسطع مشاهدة أي شيء يخصه لضعفها في هذه المواقف، واصفة ذلك بالقول: "لكل الي سألوني سبب عدم وجودي بجنازة المخرج الأستاذ حاتم علي، رح جاوب وبصراحة، ما كان عندي القدرة والقوة اني كون، ولحد هي اللحظة ما قدرت حتى اني شوف أي فيديو من تشييعو".

img

واعتبرت تحسين بك، أن كل إنسان يعبّر عن حزنه بطريقته الخاصة، مضيفة بالقول: "بالمحصلة الي بقلبي ما رح يزيد أو ينقص ان كنت أو لا، وقيمة حاتم علي لا رح تزيد ولا تنقص بوجودي أو عدمه، الي راح حاتم علي، ويكفي نقول حاتم علي، لنلخص كل القيمة والروعة والاستثنائية، بالإضافة للشغف الي كان هو المحرك الأساسي الي تركه وراه، وهاد الإرث العظيم الي تركلنا ياه".

وأكدت ندين أن خسارة حاتم، هي خسارة للدراما، وخاصة أنه كان له بصمة هامة وقدم أعمالًا مميزة لا تنسى من ذاكرة السوريين، معتبرة أنه أصبح في مكان مريح يليق به أكثر.

وبدورهم، تفاعل متابعوها معها، وتمنوا للراحل الرحمة والمغفرة، وكان من التعليقات، "الله يرحمو ويغفرلو والله الحق معك حضرنا فيديوهات وانحرق قلبنا"، "بحييكِ على صراحتك والله يخفف عنك"، "هاد الأهم ندعيله من قلبنا وبس"، "معك حق نحنا ما منعرفوا وتأثرنا كتير".

img

كما وجه البعض الآخر من المتابعين اللوم لها، معتبرين أن عدم حضورها لأداء واجب العزاء غير مبرر لغيابها عن الجنازة، فعلق أحدهم: "كيف بتعبري عن الوفا مدام ندين شوفي تيم كيف كان حاضر، لازم تدعموا ولاد المرحوم مو مبرر الغياب مع احترامي الك".

وكان قد توفي الراحل حاتم علي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 58 عامًا في مصر، حيث شكل غيابه صدمة كبيرة للوسط الفني، وخاصة أن رحيله أتى بشكل مفاجئ، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية المصرية عليه متوفيًا داخل غرفته في أحد فنادق القاهرة، جراء أزمة قلبية مفاجئة.

img

وكان أبرز أعمال الراحل: الزير سالم، ربيع قرطبة، صقر قريش، التغريبة الفلسطينية، عمر، العراب، قلم حمرة، الفصول الأربعة، صراع على المال، وغيرهم كثر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً