أخبار النجوم

نيكي ميناج تنشر أول صورة تكشف عن ملامح طفلها.. خطف قلوب المتابعين

شاركت المغنية الأمريكية نيكي ميناج، سلسلة من الصور الأولى لوجه ابنها حديث الولادة على حسابها الرسمي في إنستغرام، على الرغم من مرور ثلاثة أشهر على موعد ولادتها لطفلها. وقد أذابت مغنية الراب البالغة من العمر 38 عامًا، والتي تشارك طفلها مع زوجها كينيث بيتي، البالغ من العمر 42 عامًا، قلوب المعجبين بلقطات للرضيع على كرسي الأطفال. يذكر أن نيكي لم تكشف بعد عن اسم ابنها علنًا، وتشير فقط إلى الطفل على إنستغرام، من خلال لقبه "Papa Bear". وعلقت نيكي على صور رضيعها: #PapaBear "شكرًا جزيلاً لك على اختيارك لي لأكون والدتك"، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات من متابعيها على حسابها

شاركت المغنية الأمريكية نيكي ميناج، سلسلة من الصور الأولى لوجه ابنها حديث الولادة على حسابها الرسمي في إنستغرام، على الرغم من مرور ثلاثة أشهر على موعد ولادتها لطفلها.

وقد أذابت مغنية الراب البالغة من العمر 38 عامًا، والتي تشارك طفلها مع زوجها كينيث بيتي، البالغ من العمر 42 عامًا، قلوب المعجبين بلقطات للرضيع على كرسي الأطفال.

يذكر أن نيكي لم تكشف بعد عن اسم ابنها علنًا، وتشير فقط إلى الطفل على إنستغرام، من خلال لقبه "Papa Bear".

وعلقت نيكي على صور رضيعها: #PapaBear "شكرًا جزيلاً لك على اختيارك لي لأكون والدتك"، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات من متابعيها على حسابها على إنستغرام البالغ عددهم 125 مليون شخص.

وأضافت نيكي: "أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة ومزدهرة، شكرًا لك على حبك ودعمك طوال هذه الرحلة.. لقد كانت تعني لي الكثير".

وأردفت قائلة : "أن تصبح أمًا هي شيئًا عظيماً للغاية، فهي الوظيفة الأكثر إرضاءً التي قمت بها على الإطلاق، كما أرسلت نيكى الكثير من الحب لجميع الأمهات الخارقات".

واختتمت نيكي قائلة: "حضن كبيرة لجميع النساء اللائي كن حوامل خلال هذا الوقت الصعب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie (@nickiminaj)

الجدير بالذكر، أن نيكى ميناج وزوجها، استقبلا طفلهما في 30 سبتمبر، بعد الإعلان عن حملها على إنستغرام في يوليو الماضي، وقبل عشرة أيام من عيد الهالوين 2019، أعلنت نيكي على إنستغرام، أنها متزوجة من كينيث، الملقب بـ "زوو".

وقبل أيام، تحدث المغنية الأمريكية عن الأمومة بعد ولادة طفلها قبل ثلاثة أشهر، وذلك خلال حديثها مع المعجبين.

واعترفت نيكي ميناج، أن تجربة الرضاعة الطبيعية مؤلمة للغاية، كما تطرقت للحديث عن كيفية انفجار كيس الماء قبل ولادة طفلها.

وقالت نيكي مستذكرة الموقف الصعب: "كنت عارية المؤخرة، فقد خرجت للتو من غرفة الاستحمام، وطلبت من زوجي تدليك ظهري، وبمجرد أن بدأت التحرك نحوه في السرير، شعرت أن الماء بدأ بالنزول، كنت هادئة بشكل غريب وقلت بهدوء "يا إلهي، أنا على وشك الدخول في المخاض".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً