أخبار النجوم

نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار".. ماذا تقصد؟

فاجأت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها عن ما اسمته "نهاية المشوار" الأمر الذي أثار موجة واسعة من الجدل بين المتابعين. ونشرت نبيل عبر حسابها الخاص في إنستغرام، قائلة: "ممتنه لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية.. لكن الآن حان وقت التغيير". وأثارت الفاشينستا الكويتية الجدل بين المتابعين بهذه التدوينة الغامضة، حيث تساءل العديد منهم حول ما تقصده، فيما شكك الكثيرون في إمكانية اعتزالها.           View this post on Instagram                       A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon) ودشن المغردون وسما

فاجأت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها عن ما اسمته "نهاية المشوار" الأمر الذي أثار موجة واسعة من الجدل بين المتابعين.

ونشرت نبيل عبر حسابها الخاص في إنستغرام، قائلة: "ممتنه لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية.. لكن الآن حان وقت التغيير".

وأثارت الفاشينستا الكويتية الجدل بين المتابعين بهذه التدوينة الغامضة، حيث تساءل العديد منهم حول ما تقصده، فيما شكك الكثيرون في إمكانية اعتزالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)

ودشن المغردون وسما بعنوان " اختفاء نهى نبيل " ليتصدر منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وسط موجة عارمة من الحيرة حول سبب اختفاء نهي نبيل، مشهورة سناب شات التي يتابعها الملايين، وجاءت التغريدات لتضع المزيد من علامات الاستفهام المحيطة بحياتها على السوشال ميديا، والتي ربطت بين اختفائها وطلاقها في آن واحد.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان علي تلك الكلمات القصيرة قائلة: "أصلا مو بكفيج نهاية المشوار، والله نطلع مظاهرة أصلا السوشال ميديا بكبرها ما تسوى من غير العسل نهي نبيل، ترى والله اسوي غزو علي بيتكم وآخذ حمو ودانه وقوبي، وفوقهم بو حمود رهائن فادحري الشر وارجعي.. ولج".

وعبرت العيدان عن مدى حزنها الشديد لترك نهي السوشال، واختفائها المفاجيء عن الأنظار، واشارت إلي أنها لم ولن تسمح لها، بالمضي قدمًا في قرارها بالاعتزال.

فيما أشار أحد الناشطين إلى أمر هام، حول هذا الأمر والسبب وراءه، قائلًا: "نهى من فترة بلغت جمهورها انها بتترك بوتيكات عشان تشتغل بشغلها الخاص، ومن زمان تقول بالي شركة خاصة فيني".

من جانبه ظهر مشهور السناب ناصر العنزي، عبر مقطع له، موضحًا حقيقة طلاق نهي نبيل، بعد ماتم تداوله من أخبار وشائعات حول انفصالها، ولعل ذلك ما ربط بين انعزالها التام في الفترة الماضية.

وأكد العنزي، علي أنه قد حصل علي بعض المعلومات المسرّبة، والتي تفيد بطلاق مشهورة السناب، وأشار إلى أنه سوف يوضح ذلك مستقبلًا.

وبالرغم من انتشار خبر الطلاق، إلا أن الفاشنيستا الكويتية ما زالت ملتزمة الصمت، ولم تعلّق على الأمر سواء بالنفي أو الإثبات، حتى هذه اللحظة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً