أخبار النجوم

محمد رمضان يعلق على قرار شطب دعوى اتهامه بالتطبيع.. ويستأنف تصوير "موسى"

خرج الفنان المصري محمد رمضان، عن صمته للتعليق على قرار شطب دعوى ضده لاتهامه بتحدي الشعب المصري ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم اكتمال الدعوى، التي كانت تطالب بمنعه من الغناء والتمثيل. ونشر رمضان، عبر "فيسبوك"، صورة من الحكم، معلقًا عليه بالقول :"الحمد لله رب العالمين، كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري". من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان بدء تصوير مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021، وذلك بعدما قررت نقابة المهن التمثيلية حفظ التحقيق معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله. ونشر رمضان، صورة له

خرج الفنان المصري محمد رمضان، عن صمته للتعليق على قرار شطب دعوى ضده لاتهامه بتحدي الشعب المصري ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم اكتمال الدعوى، التي كانت تطالب بمنعه من الغناء والتمثيل.

ونشر رمضان، عبر "فيسبوك"، صورة من الحكم، معلقًا عليه بالقول :"الحمد لله رب العالمين، كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري".

img

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان بدء تصوير مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021، وذلك بعدما قررت نقابة المهن التمثيلية حفظ التحقيق معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله.

ونشر رمضان، صورة له من سيارته الخاصة، عبر خاصية "الإستوري" على "إنستغرام"، وكتب عليها قائلًا: "العودة لتصوير مسلسل موسى".

img

وكانت محكمة مصرية أصدرت، السبت، في جلسة انعقاد تمت على هامش أزمة الفنان محمد رمضان بشأن صوره مع إسرائيليين، حكمًا نهائيًا بشطب الدعوى المقامة ضده بشأن اتهامه بالتطبيع.

ونوّه الحكم إلى أن الدعوى التي قالت إن محمد رمضان تحدى من خلال الصور المتداولة له الشعب المصري لم تعد قائمة وأغلقت تمامًا كونها لم تُثبت يقينًا تعمد هذا الأمر.

ومع شطب تلك الدعوى التي كانت تطالب بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية، بالعودة لأعماله الفنية وممارسة نشاطاته بشكل رسمي دون أي أزمة.

وسبق، وأنهت نقابة المهن التمثيلية التحقيقات مع الفنان محمد رمضان، وأعلنت في بيان صادر لها حفظ التحقيق مع الفنان الموقوف، والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله "موسى" ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ويضم "موسى" العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، صبري فواز، عبير صبري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً