أخبار النجوم

خالد سامي يوجه رسالة في أول ظهور بعد عملية زراعة الكبد (فيديو)

ظهر الفنان السعودي خالد سامي، في مقطع فيديو على موقع “تويتر”، اليوم السبت، وذلك لأول مرة منذ العارض الصحي الذي مر به وإجرائه لعملية زراعة كبد. وقال الفنان السعودي في الفيديو الذي نشره الملحن “فهد العبدالله” على حسابه بتويتر: إنه سيكون بكامل صحته وعافيته بعد فترة نقاهة سيقضيها برفقة زوجته. وبدا أن زوجة الفنان خالد سامي كانت بجواره أثناء تسجيله مقطع الفيديو؛ حيث سُمع صوتها وهي تتحدث معه، فيما وعد الفنان بأنه بعد فترة النقاهة سيعود للساحة مجددًا. وقال سامي في مقطع الفيديو: «الحمد والفضل والشكر والمنّة لله رب العالمين.. بدأت أسترد صحتي وعافيتي، وإن شاء الله عما قريب سأكون

ظهر الفنان السعودي خالد سامي، في مقطع فيديو على موقع “تويتر”، اليوم السبت، وذلك لأول مرة منذ العارض الصحي الذي مر به وإجرائه لعملية زراعة كبد.

وقال الفنان السعودي في الفيديو الذي نشره الملحن “فهد العبدالله” على حسابه بتويتر: إنه سيكون بكامل صحته وعافيته بعد فترة نقاهة سيقضيها برفقة زوجته.

وبدا أن زوجة الفنان خالد سامي كانت بجواره أثناء تسجيله مقطع الفيديو؛ حيث سُمع صوتها وهي تتحدث معه، فيما وعد الفنان بأنه بعد فترة النقاهة سيعود للساحة مجددًا.

وقال سامي في مقطع الفيديو: «الحمد والفضل والشكر والمنّة لله رب العالمين.. بدأت أسترد صحتي وعافيتي، وإن شاء الله عما قريب سأكون بكامل الصحة والعافية بعد مرحلة الاستجمام والنقاهة التي أقوم بها حاليًّا مع أم المعارك زوجتي».

وأضاف الفنان: "إن شاء الله سوف نعود لنضحك سويًّا.. الله لا يحرمني منكم".

وانهالت التعليقات على المقطع من قبل جمهور الفنان خالد سامي، الذين يتمنون له العودة من جديد بكامل العافية والصحة.

وجاء في التعليقات: "اللهم احرسه بعينك التى لا تنام واحفظه بعزك الذى لا يُضام واكلأه فى الليل وفى النهار، اللهم ألبسهُ ثوبَ الصحةوالعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِ أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اسألالله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".

وقالت إحدى المتابعات: "الله يقومه بالسلامة مكللة بالنجاح بإذن الواحد الأحد"، وتابعت : "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة المبارك أن يشفيه ويعافيه شفاء لا يغادر سقما أبدا وان ينزل عليه رحمته وأن يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية ويرده إلى بيته بالسلامة إن شاء الله عاجلًا غير آجل.. إنه ولي ذلك والقادر عليه".

جدير بالذكر أن الفنان خالد سامي كان قد خضع لعملية زراعة كبد بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وواجه سامي مشاكل صحية منذ منتصف العام الماضي، دخل على إثرها المستشفى عدة مرات، فيما كان يستعد قبيل ظهور فيروس كورونا في السعودية والعالم للسفر إلى الصين لزراعة كلى.

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور لافت في عدة أعمال بارزة، بينها السلسلة الشهيرة ”طاش ما طاش“ و ”شباب البومب“، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً