أخبار النجوم

نادين الراسي تحدد موعد زفافها وتؤكد: أريد الهدايا بالدولار الأميركي

أكدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أنها كانت قد اتخذت قرارا مسبقا بالارتباط من مجد دعبول خلال السنة الماضية 2020 إلا أن ظروف كورونا حالت دون ذلك. وكشفت الممثلة الراسي أنها قررت دخول القفص الذهبي مع خطيبها في عام 2021، وكتبت خلال استضافتها ضمن الحلقة الخاصة التي عرضت احتفاء برأس السنة وقدمها الإعلامي هشام حداد على قناة "ال بي سي" ، تفاصيل دعوة الزفاف على "كارت" كبير لتؤكد فرحتها بهذا القرار. وحدّدت الفنانة شهر أيار المُقبل كموعدٍ لزواجها من مجد دعبول، ويلي حفل الزفاف سهرة كبيرة للمدعوين بعد حفل الزفاف في إهدن _ لبنان، وتمنّت على سبيل المزاح أن تكون الهدايا

أكدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أنها كانت قد اتخذت قرارا مسبقا بالارتباط من مجد دعبول خلال السنة الماضية 2020 إلا أن ظروف كورونا حالت دون ذلك.

وكشفت الممثلة الراسي أنها قررت دخول القفص الذهبي مع خطيبها في عام 2021، وكتبت خلال استضافتها ضمن الحلقة الخاصة التي عرضت احتفاء برأس السنة وقدمها الإعلامي هشام حداد على قناة "ال بي سي" ، تفاصيل دعوة الزفاف على "كارت" كبير لتؤكد فرحتها بهذا القرار.

وحدّدت الفنانة شهر أيار المُقبل كموعدٍ لزواجها من مجد دعبول، ويلي حفل الزفاف سهرة كبيرة للمدعوين بعد حفل الزفاف في إهدن _ لبنان، وتمنّت على سبيل المزاح أن تكون الهدايا نقدية بالدولار الأميركي.

وقد تألقت نادين الراسي بفستان شبيه بالأميرات من دار أزياء جان توما، نال إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على إطلالتها الجذابة.

من جهة ثانية، كانت نادين الراسي قد أكدت أنها لو كانت تملك فانوسا سحريا، لتمنت أن تنسى سنة 2020 بكل تفاصيلها وما تخلّلها من انتشار وباء كورونا وغيرها من الأحداث.

أمّا أمنية نادين الراسي الشخصية فهي "الاستقرار على جميع الأصعدة"، وشرحت ذلك بتأثر فقالت "أتمنّى أن يبقى أولادي على صدري"، لافتة إلى رغبتها الشديدة بلقاء الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في 2021، لتقول له: "تعجبني طريقة تفكيرك ومن اين أتيت بهذه الثقة الّتي تمتلكها؟". وأردفت قائلةً: "ترامب شخصية فذّة وغريبة وأحبّ أن ألتقيه يوماً ما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

تجدر الإشارة إلى أن نادين الراسي تنتظر بفارغ الصبر بدء مسلسل “نسونجي بالحلال” في لبنان.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يسلط الضوء حول ما نمر به من مواقف طريفة في زمن انتشار فيروس الكورونا، لتتسارع الأحداث التي تروي قصة شاب يجد نفسه رهن الحجر الصحي مع 3 سيدات ضمن أحداث صعبة ومضحكة.

وقد أشارت العديد من المصادر الصحفية، إلى أن هناك خلافا يحدث في المسلسل بين كل من الفنانة السورية “هبة نور”، واللبنانية “نادين الراسي”، ويعود سببه إلى اجتماعهما على رجل واحد في العمل، حيث ستجسد كلتا الفنانتين زوجتي الفنان اللبناني “زياد برجي”، ليتسبب خلاف الزوجتين بنشوب حرب ضروس، حيث تدخل زوجة ثالثة معهن على الخط ويتغير المسار كلياً وفق المثل الشعبي “معتر يا زوج التنتين”.

ويشارك في المسلسل إلى جانب هبة نور ونادين الراسي وزياد برجي كل من هشام حداد، وميرفا القاضي وإنطوانيت عقيقي ومحمد الجراح وانجو ريحان ومحمد خير وعدد من ضيوف الشرف من نجوم الكوميديا العربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً