أخبار النجوم

كندا حنا ترد على متابعة هاجمتها بسبب حاتم علي

تلقت الفنانة السورية كندا حنا نقداً من إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت جمهورها أحدث صورها من آخر جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة ليلة رأس السنة عبر حسابها على إنستغرام. واعتبرت المتابعة أنه من المعيب للفنانة كندا حنا أن تستعرض إطلالتها ولم يمضِ إلا القليل على رحيل المخرج السوري حاتم علي، واصفةً إياها بـ"اللئيمة"، فعلقت بالقول: "شو لئيمة لك ما في إنسان بالوسط الفني أو عادي إلا ما نعى حاتم علي، يا لطيف قدي حقودة لساتك حاملة عليه من أيام "قلم حمرة"، لك احترمي الفن لا تحترمي غيرو، حاتم علي ما رح يجي متلو بالتاريخ، خلي عندك

تلقت الفنانة السورية كندا حنا نقداً من إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت جمهورها أحدث صورها من آخر جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة ليلة رأس السنة عبر حسابها على إنستغرام.

واعتبرت المتابعة أنه من المعيب للفنانة كندا حنا أن تستعرض إطلالتها ولم يمضِ إلا القليل على رحيل المخرج السوري حاتم علي، واصفةً إياها بـ"اللئيمة"، فعلقت بالقول: "شو لئيمة لك ما في إنسان بالوسط الفني أو عادي إلا ما نعى حاتم علي، يا لطيف قدي حقودة لساتك حاملة عليه من أيام "قلم حمرة"، لك احترمي الفن لا تحترمي غيرو، حاتم علي ما رح يجي متلو بالتاريخ، خلي عندك شوية إحساس حتى بالموت عم تشمتي يا لطيف الحقد والغيرة يلي بقلبك".

وردت الفنانة السورية على التعليق بأسلوب لطيف، معتبرة أن صاحبة الرسالة حساب مزيف حسب وصفها، والغرض هو الفتنة فقط، مؤكدة أنها نعت الراحل عبر خاصية القصص المصورة على الإنستغرام، ولا يوجد أي خلاف مسبق مع الراحل، وختمت ردها بالقول: للأسف في حقودة بتستغل الموت لتعمل فتنة وشر، الله يرحم القامة الكبيرة حاتم علي يلي كلنا بنفتخر فيه، بس اللي متلك بتمنى يختفوا من صفحتي".

img

وكانت حنا قد علقت على الصور التي نشرتها عبر الإنستغرام، متمنية لمتابعيها عاما سعيدا مليئا بالسعادة والنجاحات، مشيرة إلى أنه عام 2020 لم يكن جيدا بالنسبة لها، لكنها تعلمت منه الكثير وخاضت فيه تجارب مختلفة.

وكانت الفنانة السورية قد أطلت عبر مقطع مصور في الساعات الأخيرة لعام 2020، أشعلت به مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت فيه ترتدي فستانا أسود اللون قصيرا، وتؤدي حركات مثيرة وعفوية، حيث ظهرت في ختامه وهي تجلس على السرير، وتحتضن أبناءها الثلاثة بعفوية وحب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Hanna (@kindahannaofficial)

أما على الصعيد الفني تشارك الفنانة السورية كندا حنا في مسلسل "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير، وبطولة نخبة من النجوم من بينهم أيمن زيدان وسامية الجزائري، وسلاف فواخرجي، وشكران مرتجى، وغيرهم كُثر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً