أخبار النجوم

بكاء لبلبة وإلهام شاهين في جنازة وحيد حامد.. وحضور للنجوم (فيديو وصور)

دخلت الفنانة لبلبة في حالة انهيار بالبكاء على رحيل السيناريست والكاتب المصري وحيد حامد، وذلك خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وأيضًا بكت الفنانة إلهام شاهين، التي كانت تجلس بجوارها، وسط التزام تام من جانبهما بالإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا. وقالت لبلبة وهي تبكي إنها رأت وحيد حامد في مهرجان القاهرة وكان حديثه معها وكأنه كان يودعها، معقبة: "كان تعبان"، بينما قالت إلهام شاهين: "لا يوجد مثل فنه ولا يوجد كإحساس وحيد حامد". وأضافت شاهين: "وحيد حامد باقٍ للأبد بمواضيعه العظيمة الذي تركها لنا.. أستاذ كبير وشخصية نادرة لن تتكرر وليس مجرد كاتب لكنه كاتب ومعلم". وحرص على حضور

دخلت الفنانة لبلبة في حالة انهيار بالبكاء على رحيل السيناريست والكاتب المصري وحيد حامد، وذلك خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وأيضًا بكت الفنانة إلهام شاهين، التي كانت تجلس بجوارها، وسط التزام تام من جانبهما بالإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقالت لبلبة وهي تبكي إنها رأت وحيد حامد في مهرجان القاهرة وكان حديثه معها وكأنه كان يودعها، معقبة: "كان تعبان"، بينما قالت إلهام شاهين: "لا يوجد مثل فنه ولا يوجد كإحساس وحيد حامد".

وأضافت شاهين: "وحيد حامد باقٍ للأبد بمواضيعه العظيمة الذي تركها لنا.. أستاذ كبير وشخصية نادرة لن تتكرر وليس مجرد كاتب لكنه كاتب ومعلم".

وحرص على حضور تشييع جثمان وحيد حامد من مسجد الشرطة فى مدينة الشيخ، والذي تُوفي عن عمر ناهز الـ 77 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية، الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، والفنان عزت العلايلي، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

كما حرص على الحضور أيضاً الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ومحمد العدل، والسيناريست بشير الديك، وذلك وسط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، حيث ارتداء "الكمامة"، والأقنعة للوقاية من فيروس كورونا.

ووحيد حامد هو من أشهر كتاب السيناريو في مصر، وعُرف بتقديمه أعمالا اجتماعية ذات بعد سياسي تناقش قضايا المجتمع المصري، وعمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة وعاطف الطيب، ولاقت أعمال المؤلف وحيد حامد إعجابا من كافة المحافل المحلية، والدولية وحاز عنها على عدة جوائز، وفي 2020 حاز جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

يشار إلى أن آخر أعمال وحيد حامد مسلسل "الجماعة 2"، وهو من بطولة عبد العزيز مخيون في دور القيادي حسن الهضيبي، وصابرين في دور زينب الغزالي، ومحمد فهيم في دور سيد قطب، ونضال الشافعي في دور الشيخ الباقوري، وياسر المصري في دور الزعيم جمال عبد الناصر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً