أخبار النجوم

مُتابع يتمنى الموت لـ أمل عرفة .. والفنانة ترد

لا يزال خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي الحدث الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعدما قدم أعمالا مهمة نالت استحسان الجمهور، ولا يزال الحزن يخيم على الوسط الفني أجمع. وبعد حضور الفنانة السورية أمل عرفة مراسم الدفن، عادت ونشرت عبر حسابها الخاص على الإنستغرام صورا من جنازة الراحل، واصفةً إياه بالعريس، فعلت بالقول: "كان عرس بس عرس حزين، اقفل قبور السوريين في العام الجديد، كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زاوية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطة قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة أن يعود السوري حياً لا محمول على نعش". لكن ما لفت جمهور الفنانة هو أن

لا يزال خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي الحدث الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعدما قدم أعمالا مهمة نالت استحسان الجمهور، ولا يزال الحزن يخيم على الوسط الفني أجمع.

وبعد حضور الفنانة السورية أمل عرفة مراسم الدفن، عادت ونشرت عبر حسابها الخاص على الإنستغرام صورا من جنازة الراحل، واصفةً إياه بالعريس، فعلت بالقول: "كان عرس بس عرس حزين، اقفل قبور السوريين في العام الجديد، كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زاوية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطة قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة أن يعود السوري حياً لا محمول على نعش".

لكن ما لفت جمهور الفنانة هو أن أحد المتابعين ترك تعليقا مسيئاً، متمنياً الموت لها فعلق بالقول: "الله ياخدك لعندو" وذلك وسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وتركهم كلمات النعي والمواساة حزنًا على فراق حاتم علي.

وردت الفنانة السورية على التعليق بطريقة محترمة وراقية فقالت: "مالي مطولة وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد اني ما بخاف من الموت".

img

ولم يتوقف الأمر عند تعليق متابع ورد الفنانة عليه، بل أصيب متابعون عبر مواقع التواصل بصدمة، مؤكدين أن انعدام الأخلاق هو السبب وراء ظهور هذه النوعية من الأشخاص، الذين يتسببون بأذى الآخرين من خلال تعليقاتهم، لاسيما وأن الأمر جاء بالتزامن مع التنمّر على الفنانة المصرية سوسن بدر التي تعرضت لذات الموقف قبل أيام قليلة.

وكان من بين التعليقات، "والله بستغرب من هالنوعية كيف تربت، شو تفكيرها وشو تركيبة مخها"، "الموت جميل للنفوس المترقية التي تعرف بأنها ستنتقل إلى عوالم ربانية أجمل وأعظم"، "هدول العالم الحقودة والفاشلة دايماً عينهم ديقة عالناجحين".

img

كما علق الفنان قاسم ملحو وقال:" قلة الأخلاق خلت مجموعة أولاد يضربوا شرفتنا بحجارتهم الحاقدة"، أما الفنان عدنان أبو الشامات فعلق بالقول: "هيك سفلة ما ببنرد عليهم. خلي حقارته تاكل روحه".

img

وشاركت أمل عرفة صورة للتعليق عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" وعلقت بالقول: "يا صباح النفوس الراقية، ماني مستغربة ولا مدهوشة لأن الدهشة بهي الحالات هي مجرد غباء، بس حدا يخبرو اننا لاحقين نموت".

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة السورية أمل عرفة مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وجسدت من خلاله شخصية الراقصة سماهر، محققة نجاحا وتميزا على مستوى الوطن العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً