أخبار النجوم

شطب دعوى اتهام محمد رمضان بالتطبيع

أصدرت محكمة مصرية، اليوم السبت، في جلسة انعقاد تمت على هامش أزمة الفنان محمد رمضان بشأن صوره مع إسرائيليين، حكمًا نهائيًا بشطب الدعوى المقامة ضده بشأن اتهامه بالتطبيع. ونوّه الحكم إلى أن الدعوى التي قالت إن محمد رمضان تحدى من خلال الصور المتداولة له الشعب المصري لم تعد قائمة وأغلقت تمامًا كونها لم تُثبت يقينًا تعمد هذا الأمر. ومع شطب تلك الدعوى التي كانت تطالب بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية، بالعودة لأعماله

أصدرت محكمة مصرية، اليوم السبت، في جلسة انعقاد تمت على هامش أزمة الفنان محمد رمضان بشأن صوره مع إسرائيليين، حكمًا نهائيًا بشطب الدعوى المقامة ضده بشأن اتهامه بالتطبيع.

ونوّه الحكم إلى أن الدعوى التي قالت إن محمد رمضان تحدى من خلال الصور المتداولة له الشعب المصري لم تعد قائمة وأغلقت تمامًا كونها لم تُثبت يقينًا تعمد هذا الأمر.

ومع شطب تلك الدعوى التي كانت تطالب بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية، بالعودة لأعماله الفنية وممارسة نشاطاته بشكل رسمي دون أي أزمة.

ويأتي هذا الحكم في صالح محمد رمضان بعد أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، والتي يترأسها الفنان أشرف زكي، "نقيبا"، بيانًا أكدت فيه حفظ التحقيقات مع الفنان محمد رمضان، بشأن أزمة صوره مع إسرائيليين.

وقالت النقابة في بيانها الرسمي إنها تلقت إفادة من جانب مجلس الدولة، المنوط بالتحقيق مع محمد رمضان، على خلفية نشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي بانتهاء الأمر.

وأوضح بيان المهن التمثيلية، أن قرار حفظ التحقيقات، نوه بالاكتفاء بفترة الإيقاف التي تعرض لها محمد رمضان.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد قررت وقف الفنان محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيق معه، وذلك بعد انتهاء اجتماع النقابة الطارئ الذي انعقد مساء الاثنين الـ 23 من نوفمبر الماضي، في مقر النقابة، لمناقشة أزمة رمضان، والتي أثارت غضب الرأي العام.

وبدأت الأزمة بعدما انتشرت صور لمحمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام، واللاعب الإسرائيلي فلسطيني الأصل ضياء سبع، وتعرض بعدها الفنان لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً