أخبار النجوم

فيديو عفوي يجمع راغب علامة وعمرو دياب في دبي.. والجمهور يتفاعل

نشر خالد علامة نجل السوبر ستار راغب علامة صورة جمعته بوالده، وكذلك الفنان المصري عمرو دياب، خلال تواجدهم في دبي، وعلق عليها بالقول:" شخصين زرعوا الفرحة بقلوب الناس وربينا على اأغانيهم. شخصين لازم نقدرهم لان اشتغلوا كل حياتهم ليفرحوا الناس. صورة مع تاريخهم. وأضاف خالد:" اسمهن راغب علامة وعمرو دياب. وشو حلو نشوف شخصين بهالكبر، يحبوا وبيدعموا وبيحترموا بعض كل الحب". وحظيت الصورة بردود فعل واسعة وتعليقات إيجابية أثنت على نجوميتهما، والمحبة التي تطغى على صداقتهما، متمنين لهما دوام الصحة والعافية والتألق في مختلف مسيرتهما. من جهته نشر السوبر ستار راغب علامة، صورة جمعته بالهضبة عمرو دياب، وعلق عليها عبر

نشر خالد علامة نجل السوبر ستار راغب علامة صورة جمعته بوالده، وكذلك الفنان المصري عمرو دياب، خلال تواجدهم في دبي، وعلق عليها بالقول:" شخصين زرعوا الفرحة بقلوب الناس وربينا على اأغانيهم. شخصين لازم نقدرهم لان اشتغلوا كل حياتهم ليفرحوا الناس. صورة مع تاريخهم.

وأضاف خالد:" اسمهن راغب علامة وعمرو دياب. وشو حلو نشوف شخصين بهالكبر، يحبوا وبيدعموا وبيحترموا بعض كل الحب".

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة وتعليقات إيجابية أثنت على نجوميتهما، والمحبة التي تطغى على صداقتهما، متمنين لهما دوام الصحة والعافية والتألق في مختلف مسيرتهما.

img

من جهته نشر السوبر ستار راغب علامة، صورة جمعته بالهضبة عمرو دياب، وعلق عليها عبر حسابه في إنستغرام: "لحظات خاصة سويًا بعد عام صعب مع صديقي العزيز عمرو دياب".

وأضاف علامة:"مبروك على بعضنا النجاح، ومبروك على ألبومك الجديد يانا يا لا، شكرَا لكل ما يحبنا على كل دعمكم، نحبك".

img

في حين فاجأ عمرو دياب هو أيضا الجمهور بنشر فيديو لهما يظهر خلاله راغب علامة وهو يهنئه على نجاح ألبومه الجديد "يا انا يا لأ"، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين إلى دعوة راغب علامة إلى الإكثار من نشر الفيديوهات التي تجمعهما، مقدمين له الشكر لأنه سمح لهم برؤية الهضبة بفيديو عفوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

واللافت، أن عمرو دياب وراغب علامة احتفلا ببداية سنة 2021 في دبي؛ إذ أحيا الأخير حفلا في فندق الفور سيزون، في حين أثار تواجد دياب في الإمارات حالة من الجدل وذلك لعدم وجود أي نشاط فني له خلال الفترة الحالية.

وانقسم المتابعون بين من رأى أن تواجده هو للصلح مع الممثلة دينا الشربيني التي كانت قد انتشرت صورة تجمعها مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وهي بدبي، وبعض آخر ذهب إلى الاعتقاد أن تواجده هو للصلح مع زوجته زينة عاشور، وإمضاء بعض الوقت معها ومع أبنائه من الأخيرة (كنزي وجانا وعبدالله).

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً