\u062c\u0648\u0631\u062c \u0648\u0633\u0648\u0641: \u0627\u0644\u0646\u0627\u0633 \u062a\u063a\u064a\u0631\u062a.. \u0648\u0644\u0645 \u0623\u0641\u0642\u062f \u0627...

أخبار النجوم

جورج وسوف: الناس تغيرت.. ولم أفقد الأمل رغم كل المتاعب

تحدث سلطان الطرب جورج وسوف عن سنة 2020 وما حملته من أحزان خلال لقائه عبر قناة "لنا" مع المذيع هشام حداد، منها وفاة والدته، مبينا أنه رغم كل ماحدث لم يفقد الأمل وقال: "هذه مشيئة الله"، إضافةً لحزنه بسبب انفجار المرفأ في بيروت الذي وصفه بالحزن الذي لا يزول من القلب". وأضاف الوسوف:" تعلمت من عام 2020 أن الحياة لم تتغير لكن البشر هم من تغيروا نفسيا ومعيشيا والأيام أصبحت صعبة على الجميع"، وفي المقابل قال:"أنا ما بتغير كنت ورح ضل متل ما أنا هي طبيعتي". وفي الحديث عن مسلسل "الهيبة" ذكر الوسوف أنه تابعَ المسلسل، وبرأيه أن الممثلين السوريين

تحدث سلطان الطرب جورج وسوف عن سنة 2020 وما حملته من أحزان خلال لقائه عبر قناة "لنا" مع المذيع هشام حداد، منها وفاة والدته، مبينا أنه رغم كل ماحدث لم يفقد الأمل وقال: "هذه مشيئة الله"، إضافةً لحزنه بسبب انفجار المرفأ في بيروت الذي وصفه بالحزن الذي لا يزول من القلب".

وأضاف الوسوف:" تعلمت من عام 2020 أن الحياة لم تتغير لكن البشر هم من تغيروا نفسيا ومعيشيا والأيام أصبحت صعبة على الجميع"، وفي المقابل قال:"أنا ما بتغير كنت ورح ضل متل ما أنا هي طبيعتي".

وفي الحديث عن مسلسل "الهيبة" ذكر الوسوف أنه تابعَ المسلسل، وبرأيه أن الممثلين السوريين واللبنانيين مبدعون وهو يتابعهم ليشجعهم، فهو يشجع كل مبدع ومن لديه موهبة، مشيرًا إلى أن عادل كرم أتقن دوره، ووصف الفنانة ديمة قندلفت بأنها صديقته، وقال إن الجزء الأفضل من المسلسل هو الجزء الذي مثلت به الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وفي سياق آخر، تحدث الوسوف عن عدم خوفه من فيروس كورونا المستجد، لكنه دعا إلى الحذر منه، وأضاف أن الفيروس لم يؤثر عليه فهو بطبعه لا يخرج كثيرا من المنزل، ويقضي معظم وقته في مشاهدة الأخبار اليومية.

كما تحدث خلال اللقاء عن عدم تصديقه للمنجمين وأنه من المستحيل أن يتابعهم:"كذب المنجمون ولو صدقوا"، وفي الحديث عن لجان التحكيم في بعض البرامج التلفزيونية قال:"هم بحاجة لمن يحكِّم عليهم"، وأضاف أن لجان التحكيم تعمل مقابل المال وهدفها هو المال فقط.

وعلى الصعيد الفني قال سلطان الطرب إن من أكثر أغنياته التي أبكته "من هنا ورايح"، ومن الأغاني التي لم يتوقع لها النجاح واكتسبت الشهرة أغنية "كلام الناس".

وفي الحديث عن الفنانين الذين غنوا له قال: "شيرين عبد الوهاب فنانة موهوبة، وناصيف زيتون ماشي حالو لهلق بس بنصحو يبقى ناجح ويتجه إلى غير اتجاه، نجوى كرم وصلت للنجومية، سعد المجرد الله يهديك عطريق الصواب"، أما في حديثه عن الفنان زياد برجي قال إنه عندما سمع إحدى أغنياته اتصل به وأبدى إعجابه بها، وأضاف أن برجي هو من لحن له أغنية "بيحسدوني"، كما تحدث عن وجود فكرة لعمل فني يمثل حياة سلطان الطرب.

ووجه رسالة للفنانين قال فيها:"إياك أن تنسى أنك لا شيء دون محبة الآخرين فهذا هو سر النجاح".

أما على الصعيد الشخصي فقال:"لا أخاف غير من الله"، وتحدث عن حبه الكبير لابنه وديع وتمنى أن يكون لديه حفيد فهو يحب الأطفال، كما أردف أن وجود أبنائه في مجال الفن غير مستحب عنده.

ولقد ظهر الوسوف في موقف إنساني خلال اللقاء حيث رفض كسر الصحون وقال: "حرام ما فيني كسر صحون وفي ناس محتاجة".

يشار إلى أن آخر أعمال جورج وسوف هي أغنية "صاحي الليل"، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع سليمان دميان، ومن إخراج وإنتاج جاد شويري. 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً