أخبار النجوم

كنان دوغلو يحتفل بقبلة مع زوجته بيرين سات.. والأخيرة تنشر صورة قطتها

احتفل المغني التركي كنان دوغلو مع زوجته النجمة بيرين سات برأس السنة الميلادية من خلال نشره صورةً تجمعهما، وصفتها صحيفة "الصباح" التركية بأنها مفاجأة وتقهر العدو. وفي التفاصيل، فقد شارك المغني التركي صورةً له وهو يقبل زوجته على شفتيها عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: "عناق في العام الجديد، أحبوا واستمعوا لبعضكم"، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأةً للكثيرين، خصوصا بعد الأخبار والشائعات التي أثيرت حول علاقة الزوجين في الفترة الماضية، وإشارة بعضهم إلى قيام كنان دوغلو بتجاهل زوجته في التعليق على منشوراتها وتحديدا تلك المتعلقة بعلاقتهما سويا. وفي المقابل، لم تقم النجمة التركية بنشر أي صورةٍ

احتفل المغني التركي كنان دوغلو مع زوجته النجمة بيرين سات برأس السنة الميلادية من خلال نشره صورةً تجمعهما، وصفتها صحيفة "الصباح" التركية بأنها مفاجأة وتقهر العدو.

وفي التفاصيل، فقد شارك المغني التركي صورةً له وهو يقبل زوجته على شفتيها عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: "عناق في العام الجديد، أحبوا واستمعوا لبعضكم"، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأةً للكثيرين، خصوصا بعد الأخبار والشائعات التي أثيرت حول علاقة الزوجين في الفترة الماضية، وإشارة بعضهم إلى قيام كنان دوغلو بتجاهل زوجته في التعليق على منشوراتها وتحديدا تلك المتعلقة بعلاقتهما سويا.

img

وفي المقابل، لم تقم النجمة التركية بنشر أي صورةٍ تجمعها بزوجها احتفالا بتلك المناسبة، بل فضلّت أن تهنّئ متابعيها من خلال صورةٍ ظهرت بها وهي تحتضن قطتها، نشرتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "سنة جديدة سعيدة".

img

هذا وفي سياقٍ متصل بعلاقة الزوجين، كانت قد أشارت التقارير الصحفية منذ فترة إلى أن بيرين سات تسعى مع زوجها لإنجاب طفل من خلال الأنابيب، بعد مرور ست سنوات على زواجهما، وذلك بعد حديثٍ عن أن زميلها كيفانش تاتليتوغ يسعى إلى الأمر ذاته مع زوجته المصممة باشاك ديزر.

كما كشفت صحيفة "صباح" التركية، قبل نحو شهرين عن مفاجأة، يعكف على تحضيرها الزوجان من خلال ألبوم كنان القادم؛ إذ جاء في التفاصيل التي نقلتها الصحيفة، أن كنان وبيرين قررا التعاون في أغنية سيقومان بغنائها معا على طريقة الديو، وأنهما قاما بتسجيلها لتكون ضمن الألبوم القادم لكنان والمتوقع إطلاقه في الفترة القريبة القادمة.

وأضافت الصحيفة حينها بأن هذه الأغنية والتي تأتي بعد مشاكل كثيرة عانى منها الزوجان في زواجهما، كانت بمثابة تحقيق حلم لبيرين؛ إذ إنها كانت تحلم بتسجيل هذه الأغنية إلى جانب زوجها منذ اليوم الأول لزواجهما.

يُذكر أن بيرين سات تمكنت من تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر "نتفليكس" عالميا العام الماضي، بعد ثلاثة أيام فقط من بدء عرض الموسم الثاني من مسلسل "عطايا".

وأكدت بيرين في حديث سابقٍ لها على أنها لا تفكر أبدا في العودة إلى التمثيل على شاشة التلفزيون معتبرةً أن كل المواضيع التي تتناولها الأعمال الراهنة تركّز على تعنيف النساء وتدور حول قصص الحب الثلاثية الأطراف التي وصفتها بالسطحية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً