أخبار النجوم

دينا الشربيني وعمرو دياب في دبي.. هل عادت المياه إلى مجاريها؟

لفت تواجد الفنانة المصرية دينا الشربيني في دبي للاحتفال برأس السنة الجديدة الأنظار، بالتزامن مع تواجد الفنان المصري عمرو دياب في المكان نفسه؛ ما جعل الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون حول ما إذا كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الثنائي. ونشرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف صورةً تجمعها بدينا الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، معلقةً عليها بالقول: "أهلا 2020"، دون أن تشير إلى مكان تواجدهما، إلا أن الجمهور سرعان ما ربط بين المكان الذي تتواجد فيها سلمى ودينا ومكان عمرو دياب. وأشار المعلقون على الصورة التي نشرتها سلمى، إلى أن الهضبة كان قد نشر

لفت تواجد الفنانة المصرية دينا الشربيني في دبي للاحتفال برأس السنة الجديدة الأنظار، بالتزامن مع تواجد الفنان المصري عمرو دياب في المكان نفسه؛ ما جعل الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون حول ما إذا كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الثنائي.

ونشرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف صورةً تجمعها بدينا الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، معلقةً عليها بالقول: "أهلا 2020"، دون أن تشير إلى مكان تواجدهما، إلا أن الجمهور سرعان ما ربط بين المكان الذي تتواجد فيها سلمى ودينا ومكان عمرو دياب.

وأشار المعلقون على الصورة التي نشرتها سلمى، إلى أن الهضبة كان قد نشر صورةً قبل يوم من الآن، تشير إلى تواجده في مكان قريب من المكان الذي التقطت فيه صورة دينا وسلمى، وهو ما يؤكد تواجد الثنائي في المكان ذاته وفي الوقت ذاته، حيث قالت إحداهن: "الحمدلله راجعو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

ويأتي هذا الربط بين الثنائي بعد أن كان الجمهور قد ربط أمس بين تواجد عمرو دياب إلى جانب أولاده من زوجته السعودية زينة عاشور؛ إذ تواجدوا جميعا في دبي من أجل الاحتفال برأس السنة الجديدة، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يتوقعون أن الأسرة أمضت الوقت معا وأن الأمور ربما عادت إلى مجاريها بين عمرو وزينة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ونشر عمرو دياب مقطعا مصورا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئا جمهوره بالعام الميلادي الجديد، ليربط الجمهور بين اليخت الذي ظهر عليه دياب واليخت الذي ظهرت عليه ابنته كنزي في الصور التي نشرتها والدتها زينة عاشور عبر خاصية "الستوري" في حسابها الخاص بـ إنستغرام، ليبدأ المتابعون بالتخمين أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة برفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد.

يُذكر أن إحدى الصحف العربية، كانت قد أشارت في تقريرٍ لها، أن كل ما تم تداوله حول عودته إلى زينة عاشور غير صحيح، وأن الأمور باتت مستقرة بين دياب ودينا الشربيني بعد الأزمة التي حدثت بينهما خلال الأشهر الماضية وتم الصلح بينهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً