أخبار النجوم

روبي بيد "متورمة".. هل أخفت إصابتها بهذا المرض؟

أبى الجمهور أن يمر ظهور النجمة المصرية روبي، عبر مقابلة تلفزيونية في احتفالية رأس السنة، مرور الكرام، فمنذ أن تداول بعضهم تصريحاتها التي كانت محط أنظار الجميع، كانت هناك ملاحظة أخرى لم يغفلها الجمهور وبسببها صعد اسمها إلى قائمة التريند السعودي عبر محرك البحث "غوغل". ورغم أن لقاء روبي مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، اتسم بالمرح والبهجة، إلا أن محبي الفنانة المصرية، تداولوا صورًا من مقاطع فيديو الحلقة أظهرت وجود إصابة في "يد" روبي، وكانت عبارة عن شيء يشبه العظمة الزائدة أو البارزة وبسبب وضوحها أُثيرت التساؤلات في أذهان رواد التواصل. وتكهن رواد التواصل الاجتماعي أن روبي تعاني من مرض

أبى الجمهور أن يمر ظهور النجمة المصرية روبي، عبر مقابلة تلفزيونية في احتفالية رأس السنة، مرور الكرام، فمنذ أن تداول بعضهم تصريحاتها التي كانت محط أنظار الجميع، كانت هناك ملاحظة أخرى لم يغفلها الجمهور وبسببها صعد اسمها إلى قائمة التريند السعودي عبر محرك البحث "غوغل".

ورغم أن لقاء روبي مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، اتسم بالمرح والبهجة، إلا أن محبي الفنانة المصرية، تداولوا صورًا من مقاطع فيديو الحلقة أظهرت وجود إصابة في "يد" روبي، وكانت عبارة عن شيء يشبه العظمة الزائدة أو البارزة وبسبب وضوحها أُثيرت التساؤلات في أذهان رواد التواصل.

وتكهن رواد التواصل الاجتماعي أن روبي تعاني من مرض ما لم تكشف عنه، مرجحين أنها ربما يكون "سرطانا"، مقارنين بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا، التي تظهر وعلى يدها "ضمادة" وفي بعض الأوقات تكون "متورمة" منذ إعلان تعافيها من الإصابة من مرض السرطان.

واستند هؤلاء أن روبي ظلت فترة مبتعدة عن الظهور وأنه ربما يكون هناك إصابة لم تعلن عنها للجمهور، غير أن البعض تطرق إلى أنها لم تصب بمثل هذا المرض وأن شكل يدها بهذه الطريقة ليس مشابهًا ليد إليسا على الإطلاق، مؤكدين أن اختفاءها كان بسبب الزواج وتربية ابنتها فضلًا عن فترة كورونا.

ووفقًا لأحد الأطباء فإن شكل اليد لهذه النوعية من الإصابة دليل على وجود مرض يدعى "الكيس الزلالي"، وأن هذا هو تمدد للأنسجة الداخلية للمفصل أو حول الأوتار.

وأوضح أن هذا الكيس يأخذ شكل "البلونة الصغيرة" وهو ينتج من الأوضاع الخاطئة لليد لفترة طويلة، أو النوم على اليد، أو تكرار وضع الخد على اليد فترة طويلة، إضافة إلى الاستخدام المفرط لأجهزة الحاسوب أو الأعمال المنزلية.

وأشار إلى أنه قد يكون "الكيس الزلالي" ضاغطًا على عصب أو شريان، الأمر الذي يسبب آلامًا شديدة إلى حد ما، للشخص الذي يعاني منه، وأن هذه من أبرز الحالات التي تستدعي زيارة الطبيب لأخذ الإجراءات العلاجية المناسبة.

ونوّه بأن الأطباء ينصحون في هذا المرض بعدم اللجوء إلى الجراحة إذا كان المريض لا يعاني من أي ألم بسبب هذا الكيس وأن المشكلة تكمن في الشكل فقط؛ لأن الجرح ربما يُزعج المريض أيضًا، إضافة إلى أن الكيس الزلالي يعاود الظهور مرة أخرى عند 50% من الحالات التي تقوم بإزالته جراحيًا.

وقالت روبي، خلال الحلقة إنها اكتشفت الكثير من الأشياء الجميلة في 2020 أهمها المكوث في المنزل وقتًا أطول قضته برفقة ابنتها "طيبة"، معقبة أنها اقتربت من ابنتها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا.

وكشفت النجمة روبي، أنها كانت تتمنى أن تكون "ولدا"، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش في شارع تاني عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوي وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربي ماكنتش ولد".

وروت روبي، أنها فشلت في تعلم "السواقة" مضيفة أنها تعاني من فوبيا "صوت الحديد والسواقة"، حيث شاهدت الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها في محافظة بني سويف.

وأدت روبي، أغنيتها الشهيرة "ليه بيدارى كدة"، على مسرح البرنامج حيث تألقت بالرقص الذي شاركتها فيه إسعاد يونس، خاصة وأن تلك الأغنية حققت رواجًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، الأمر الذى أشعل الحماسة داخل الإعلامية المصرية للرقص.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً